الكابتن ماجد

  1. الكابتن ماجد

    [color=#000000][b][center]الكابتن ماجد معلومات وصور وكل ما تبحث عنه
    بعد التحية والسلام اخواني في منتدي عرب سوفت الكرام
    احب ان اقدم لكم معلومات كاملة عن الفيلم الكارتوني الروعة فيلم الكابتن ماجد والذي نال اعجاب الكثيرون من مشاهدي افلام الكارتون والأنمي
    وبعدما وضعنا حلقات الكابتن ماجد كاملة في منتدي عرب سوفت علي هذا الرابط

    http://www.3arabsoft.com/forum/cartoon- ... 11016.html

    احب اليوم ان اقدم لكم في موضوعنا الجديد معلومات عن نشأه فيلم الكابتن ماجد الشخصية الكارتونية الشهيره وأيضا بعض الصور الجميلة له

    بسم الله نبدأ

    الكابتن ماجد سلسلة مانغا، مسلسل أنيمي وسلسلة ألعاب يابانية مشهورة، اسمها الأصلي キャプテン翼 (وتلفظ كابتن تسوباسا) وتحكي قصة فريق كرة قدم للشباب و الأطفال وتركز على شخصية ماجد كامل الذي أدته الممثلة الأردنية سهير فهد، وقد صدر الأنمي باللغة العربية وأحدث ضجة كبيرة جداً لفترة طويلة، ويعد من أفضل الأنمي في مجال الرياضة، وهي من أوائل الألعاب (إن لم تكن الأولى) التي صدرت بالعربية، وذلك على جهاز نينتيندو NES، ولكنها ليست رسمية من الشركة، ولكنها خرجت لنا على يد المبرمج المجهول عدنان.

    صدر المانجا أولاً عام 1981مـ على يد "Yoichi Takahashi" ،وقد حققت المانجا شعبية كبيرة وقتها.

    (ولد Yoichi Takahashi" (高橋陽) علم 1961مـ، شهر يوليو تاريخ 7، قام بإصدار الأنمي الممتع Hungry Heart: Wild Striker في عام 2002مـ.

    حوت المانجا على قصة البطل تسوباسا اوزورا "Tsubasa Ozora" واللذي يحلم أن يكون اللاعب رقم واحد في العالم. لم تخلو سلسة كابتن تسوباسا -شأنها اي أنمي آخر- من الخيال الياباني الواسع، حيث ستجد الكثير من الضربات القوية جدا، والتي من المستحيل تطبيقها في أرض الواقع، ستجد ضربة الكابتن هيوجا إذا فعلها يستحيل على الحارس مسكها، واحياناً تمزق شباك المرمى. مع الشعبية التي حققها الكابتن تسوباسا في اليابان، أيضاً حصل على نفس الشعبية في دول أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط، كم حصل على شعبية كبيرة جداً في عالمنا العربي، وقد عرف الأنمي المدبلج بالعربية بإسم كابتن ماجد. على النجاح الرائع الذي حققه الأنمي في العالم سارعت شركة الالعاب الشهيرة تيكمو لصنع لعبة على جهاز نينتيندو العريق Famicom (او الـNES)، وقد حققت اللعبة نجاحاً هائلاً -حالها مثل الأنمي- في اليابان وأمريكا، وكما ان الجزء الثاني من اللعبة صدر بالعربي، وعلى هذا كانت لعبة كابتن ماجد من الأول الألعاب التي صدرت باللغة العربية(إن لم تكن الاولى). أخيراً يعرف الأنمي في دولة أمريكا بعنوان Flash Kicker

    اللغات التي صدر بها الأنمي

    * العربية: وعرف بإسم كابتن ماجد في الجزء الأول والثاني والثالث والرابع، وبالشبح في الجزء الخامس Road to 2002
    * الاسبانية
    * اسبانيا: Campeones: Oliver y Benji ("الأبطال")
    * أمريكا اللاتينية: Súper Campeones ("الأبطال العظام")
    * الألمانية: Die Tollen Fußballstars ("نجوم كرة القدم العظام")
    * الإنجليزية: Flash Kicker ("الضارب السريع")
    * الأندونيسية: Kapten Tsubasa ("كابتن تسوباسا")
    * الايطالية: Holly e Benji
    * البرتغالية
    * البرازيل: Super Campeões ("الأبطال العظام")
    * البرتغال: Capitão Falcão ("الكابتن الصقر")
    * البولندية: Kapitan Jastrząb ("الكابتن الصقر")
    * التايلاندية: กัปตันซึบาสะ'
    * التركية: Küçük Golcü ("الهداف الصغير")
    * الصينية (تايوان): 足球小將翼' و 天使之翼
    * الصينية (هونج كونج): 足球小將 (لاعب كرة القدم الصغير")
    * الفارسية: فوتبالیستها ("لاعبوا كرة القدم")
    * الفرنسية: Olive et Tom
    * الفنلندية: Kuningas jalkapallo
    * الفيتنامية: Subasa و Hậu Subasa
    * الكرواتية: Goool ("هدف")
    * الماليزية: Jaguh Bola Sepak
    * اليونانية: Spartacus Footballus ("لاعبي كرة القدم الشجعان")

    الشخصيات

    ملاحظة: تعريف الشخصيات والقصة سيكون على حسب مسيرة الأنمي و المانجا معاً.

    وسنبداً أولاُ بالأنمي :

    Majed Kamel = Tsubasa Ozora (ماجد كامل) في أول أربعة أجزاء من الأجزاء العربية ثم (ماجد حلمي) أو (الشبح) في الجزء الخامس، وهو بطلنا المحبوب ونجم هذا الإنمي الرائع. ولد كي يلعب الكرة، عشقها وعشقته، أحبها وأحبته. تسببت كرة القدم في إنقاذ حياته عندما كان صغيرا لا يتعدى عمره العامين. لذلك ليس من الغريب أن تكون بينه وبين الكرة تلك العلاقة المبنية على الحب والود المشترك والمتبادل.هو فتى رائع صاحب مهارات متعددة تصعب هزيمته في لعبة كرة القدم إن لم تكن مستحيلة. والده قبطان بحري يسافر كثيرا لذلك ربّته أمه وعلمته المباديء والقيم والأخلاق الرفيعة قبل كرة القدم. لذلك نشأ بطلنا المحبوب لاعبا خلوقا ماهرا. كان يتمنى السفر إلى البرازيل، وحلمه الأكبر والأهم أن يقود منتخب بلاده ليحمل كأس العالم.

    Mazen= Jun Misugi (مازن حلمي) وهو حقا (أمير الكرة)، وهو يعتبر أقوى خصم قابله (ماجد) في حياته كلها على الرغم من عجزه وإصابته بمرض القلب، حتى (بسام) نفسه لم يرق حتى لنصف روعة وتكتيك وأخلاق (مازن) النبيلة. طوال أحداث السلسلة يتمنى (ماجد) أن يلعب مباراة واحدة ضد (مازن) وهو سليم معافى، ولكن ظل هذا التمنى مجرد حلم جميل أجمل من أن يتحقق. لو أردنا أن نقارن بين (ماجد) و(مازن) فإن أفضل ما يمكن أن نقوله هو تلك العبارة التي قالها (فواز) في الجزء الأول: "(مازن) أفضل من (ماجد) من حيث التكتيك والمناورة، ولولا مرضه القلبي لأصبح اللاعب الأول في البلاد، ولكن (مازن) وصل الذروة وانتهى بسبب إصابته القلبية، أما (ماجد) فيتطور يوما بعد يوم".

    Lana = Sanae Nakazawa (لانا نامق) في الجزء الأول والثاني ثم (لانا حمدي) في الجزء الثالث، وهي الفتاة الرقيقة الجميلة والمشجعة المخلصة لماجد طوال حياته والتي ستتزوج ماجد في نهاية السلسلة.

    Walid= Genzo Wakabayashi (وليد) حارس المرمى المتميز والعنيد، وسليل عائلة نبيلة ارستقراطية وأكثر الحراس براعة في البلاد على الإطلاق، بل إنه واحد من أفضل الحراس في العالم. قضى فترة احترافه في ألمانيا.

    Bassam Hany= Kojiro Huyga (بسام هاني) خصم ماجد اللدود وأكثر الشخصيات شراسة وقوة، لكنه في الواقع طيب القلب رقيق الإحساس. توفي والده منذ أن كان طالبا في المرحلة الإعدادية فكان هو العائل الوحيد لأسرته المكونة من أمه وإخوته الثلاثة الصغار. في بداية حياته كان يعتبر الكرة وسيلة لكسب الرزق من أجل أن يبزغ نجمه فيها ويحقق عوائدا مادية ينفق بها على أسرته، لكن بعد حصوله على منحة دراسية في مدرسة الفرح تغيرت كل الأمور.

    Yasin Yaser= Taro Misaki (ياسين ياسر) الفتى الرقيق توأم ماجد الروحي أو his soul mate. يتميز برقة الطباع وقلبه الكبير واجتماعياته المذهلة. عنده قدرة مذهلة على كسب الأصدقاء أينما تواجد وأينما غدا أو راح. مهاراته وفنونه الكروية متعددة ورائعة، لكنه يكون مع ماجد ثنائيا مذهلا يستحيل إيقافه. لذا تم تلقيبه هو وماجد بالثنائي الذهبي.

    Ra'd= Ken Wakashimazu (رعد) الحارس المميز في فريق (بسام )، وهو لاعب الكاراتيه السابق الذي ترك هذه الرياضة من أجل كرة القدم بعد أن أقنعه (بسام) هو و(المدرب عصمت) بلعب كرة القدم.

    Omar = Ryo Ishisaki (عمر) الفتى المشاكس صاحب الفكاهة الحاضرة في كل وقت ومكان، صديق (ماجد) منذ أن كان طفلا يلعب في فريق (المجد).

    Kamal= Kisugi Teppei (كمال): هدّاف فريق (السعادة)، انضم لفريق (ماجد) بعدما كان خصما له. تغير اسمه أكثر من مرة طوال السلسلة العربية لكن هذا هو اسمه في الجزء الأول وتلخبط اسمه أكثر من مرة في الجزء الأول مع (ناصر) في مفارقات عجيبة .

    Naser= Mamoru Izawa ناصر: اللاعب المبدع والمتألق لخط وسط فريق (السعادة)، انضم لفريق (ماجد) بعدما كان خصما له. تغير اسمه في السلسلة العربية أكثر من مرة لكن هذا اسمه في الجزء الأول ثم تلخبط اسمه في الجزء الأول مع كمال في مفارقات مضحكة بالسلسلة العربية.

    Coach Fawaz= Roberto Hongo (المدرب فواز) ، المعلم الخاص ل(ماجد) الذي ساعد كثيرا في صقل مواهب بطلنا، وهو أيضا اللاعب البرازيلي السابق الذي عاش معاناة كبيرة في طفولته بسبب انفصال أمه عن الأسرة وموتها، وعاش معاناة أخرى قاسية في شبابه عندما أصيبت عينه بنزيف دموي في الشبكية retinal hemorrhage يهدد بانفصال تام لها، أثناء أحد المباريات ، مما منعه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم بالرغم من أنه أفضل نجوم المنتخب، ولكن كانت الإصابة له بالمرصاد في طريق حلمه باللعب مع منتخب بلاده، ولكن أمله الباقي هو أن يفوز ماجد بكأس العالم باعتبار أن (ماجد) تلميذه النجيب وباعتبار أن نجاح (ماجد) يكون بالتالي نجاحا له.

    Bashar= Yuzuo Morisaki الحارس (بشار)، حارس فريق (المجد).

    Hosam= Hajime Taki (حسام) وتغير اسمه في الجزء الرابع والخامس، وهو الغزال الرشيق لفريق (الياسمين) ثم (المجد) فيما بعد كما هو مسمى بالجزء الثاني، وهو أسرع لاعب في المنتخب وجناح خط وسطه المبدع.

    twin Shawky = Kazuo & Masao Tchibanna (الأخوان منير وأنور شوقي) المتميزان بحركاتهما البهلوانية في كرة القدم، ومن عادتهما أن يحولا الملعب إلى ساحة للسيرك البهلواني الممتع.

    Coach of Bassam= Kira مدرب بسام (كابتن عصمت) في الجزء الثالث ، وهو مدرب يؤمن بأن القوة وحدها هي أساس كل شيء، وهو الذي أضفى صفة الشراسة والقوة على طبيعة لعب (بسام).

    Ma'moon= Takishi Sawada (إحسان) في الجزء الأول ثم (مأمون) في الجزء الثاني والثالث ثم تغير اسمه في الأجزاء التالية. هو اللاعب المتألق في خط وسط فريق الحرية، ثم انتقل مع (بسام) و (رعد) إلى فريق (الفرح) في منحة دراسية لهم. استطاع أن يقود الفرح وحده في بعض المباريات في غياب بسام، وهناك في فريق (الفرح) زاد تألقه وإبداعه حتى أنه سُمى بالذراع الأيمن ل(بسام).

    Gharib: Shingo Aoi غريب، اللاعب المثابر والمجتهد الذي مرّ بظروف قاسية عند احترافه في إيطاليا يتميز بسرعته الفائقه التي تفوق سرعة (ماجد) نفسه.

    Ammar: Nitta (عمار) الملقب ب(الصقر) وصاحب ضربة الصقر

    Majd: Matsuyama (سليم) في الجزء الأول ثم (مجد) في بقية الأجزاء صاحب ضربة (النسر البعيدة) وهو الفتى الأبرز على الإطلاق من حيث لعبه الجماعي وتعاونه مع فريقه. يعتبر من أقوى الخصوم الذين واجهوا (ماجد) لكنه يأتي في المرتبة الثالثة بعد القدير(مازن) والشرس (بسام).

    Hayan: Soda (حيان) المدافع العنيد السريع، وصاحب الضربة القاطعة ضربة السيف. تغير اسمه منذ الجزء الثالث.

    Peero: Pierre (بيير شيدو) فنان الكرة الفرنسية وتغير اسمه في الجزء الرابع إلى بيرو

    Shneider: Shnedier نجم نجوم ألمانيا (كارل هاينز شنايدر) الملقب بقيصر وامبراطور الكرة الأوروبية

    Hasan -------------------- Hiroshi Jitou حسن ضخم الجثة والمدافع الصلد الملقب بالجبل المتحرك.

    Samer ------------------- Sano سامر صديق (حسن) عندما كان يلعب في فريق (التفوق) في الجزء الثاني، وهو صاحب مهارات رائعة في المناورة والتسديد بالرأس والخلفيات المزدوجة.

    Mahir -------------------- Urabe Hanji (سامر) في الجزء الأول و(ماهر) في الجزء الثاني والثالث وهو الفتى صاحب التمريرات الرائعة الذي انفصل عن مدرسة (المجد) في الجزء الثاني وانضم لمدرسة (الوثبة) وهو أيضا الذي تمكن متحالفا مع (هدير) من هزيمة (بسام) و(ياسين) في مباراته ضد المنتخب في الجزء الثالث عندما التحق بمدرسة المدرب (فوزي).

    Santana ------- Carlos Santana: Sao Paulo Captain (كارلوس سانتانا) كابتن ساو باولو صاحب العينين الحزينتين واللاعب البرازيلي الفذ، وهو الخصم اللدود ل(ماجد) في مرحلة احترافه في البرازيل، تلك المرحلة التي لم يلق عليها الجزء الثالث سوى رتوش قليلة. سبب حزن عينيه هو قصة حزينة مر بها في طفولته. فقد كان كارلوس لقيطا رباه وتبناه أحد الأرستقراطيين المتوحشين من ذوي القلوب المتحجرة فقسا عليه ودربه على لعب الكرة غصبا ففقد كارلوس كل مشاعره وأصبحت عيناه حزينتان لكنهما قاسيتان كما يبدو في الصورة.

    Hadeer ---------- Gamarou (هدير) وظهر بقوة في الجزء الثالث وهو أكبر أعضاء المنتخب سنا لذلك لم يلعب مع منتخب الشباب بقيادة (ماجد) ورفاقه لأنه أكبر من السن المحدد لدخول البطولة ولكنه فتى يملك كل المهارات الممكنة من تسديد ومناورة وقوة بدنية هائلة تفوق قوة (بسام). حلمه أن يذهب إلى الأرجنتين ليتقن الضربة العاصفة التي هي أقوى من تسديدة (بسام) وفي المستقبل سيتقن هو و(ماجد) ضربة العاصفة.

    Kaltz ------------- Kaltz (هيرمان كالتز) نجم ألمانيا وصديق وليد في الفريق الذي احترف به في ألمانيا

    Juan Diaz......................Diaz نجم نجوم الأرجنتين ومنتخب أمريكا الجنوبية (خوان دياز) أو كما يسمونه في أوروبا فان دياز(لأن الأوروبيين لا يستطيعون نطق حرف الخاء) صاحب المهارات المتعددة والأكروبات المثيرة والأهداف الخارقة.

    Juan Pascal No.11 of Argentina with Fan Diaz its captain (خوان باسكال): صديق (فان دياز) والذراع الأيمن له وظهر بقوة في الجزء الخامس.

    Hernandez : الحارس الإيطالي الفذ (جينو هرناندز) الذي يصد أصعب التسديدات. ظهر في الجزء الثالث والجزء الخامس من الأجزاء العربية. كان له دور كبير في منافسة إيطاليا على كأس العالم للناشئين والشباب فيما بعد. يمتاز بالروح الرياضية والأخلاق الرائعة والعناد الشديد. وكان أبرز من ساعد غريب أثناء فترة احترافه في إيطاليا.

    والأن حسب مسيرة المانجا.

    وينقسم القسم الثاني الى:

    1. الشخصيات من اللاعبين.
    2. الشخصيات من غير اللاعبين.
    الشخصيات من اللاعبين

    * ماجد كامل (Tsubasa Ozora-大空 翼)

    الشخصية الرئيسية، لاعب وسط، يحمل الرقم#10

    * Kojiro Hyuga-日向 小次郎

    لاعب قلب الهجوم، يحمل الرقم#9

    * Hikaru Matsuyama-松山 光

    مدافع (دفاع، لاعب خط الوسط)، يحمل الرقم#12

    * Taro Misaki-岬 太郎

    صديق تسوباسا الأول،ويشكل معه ثنائي ذهبي يحمل الرقم#11

    * Makoto Soda-宗田 誠

    مدافع، يحمل الرقم#7

    * مازن (Jun Misugi-三杉 淳)

    صاحب قلب مريض، يتعافى في سلسة الأنمي الشباب، يحمل الرقم#24

    * Takeshi Sawada-沢田 タケシ

    يشكل مع هيوجا ثنائٍ رائع، لاعب خط الوسط، يحمل الرقم#15

    * Kazuki Sorimachi-反町 一樹

    لاعب قلب الهجوم، يحمل الرقم#19

    * Genzo Wakabayashi-若林 源三

    حارس مرمى، يحمل الرقم#22


    * Ken Wakashimazu-若島津 健

    حارس مرمى، يحمل الرقم#1

    * Shingo Aoi-葵 新伍

    لاعب خط الوسط، يحمل الرقم#20

    * عمر (Ryo Ishizaki-石崎 了)

    أشتهر بكثرة ضرب الكرة في وجهه، مدافع، يحمل الرقم#24

    * Hiroshi Jito-次藤 洋

    مدافع، يحمل الرقم#5

    الشخصيات من غير اللاعبين

    * Yayoi Aoba

    زمليلة تسوباسا أولاً، ومن ثم تصبح زميلة لـ مايسوجي، وتصبح صديقته

    * Yoshiko Fujisawa

    زميلة Hikaru Matsuyama، ومساعدته، وثم تصبح صديقته(إنتقلت إلى أمريكا)

    * Maki Akamine

    عرف بإسم Kyoko Koizumi في الأنمي صديقٌ لـ هيوجا، ويصبح صديقه المقرب لاحقاً


    عرف في الأنمي بإسم Kyoko Koizumi المدرب الخاص لـ هيوجا

    * Sanae Nakazawa-中沢 早苗

    رئيسة التشجيع لكابتن تسوباسا وفريقه، ومديرة الفريق، وصديقته، ولاحقاً نصبح زوجته في the new golden-23.

    * Roberto Hongo-ロベルト本郷

    لاعب برازيلي سابق، إعتزل بسبب إصابته في عينه، وهو مدرب تسوباسا وNankatsu

    التاريخ الشامل

    الكابتن ماجد

    ماجد، الفتى الياباني الذي يحلم بالفوز في لإتحاد كأس كرة القدم العالمي، يربح بطولة U-16 العالمية باليابان قبل ان يترك بلاده اليابان ويذهب إلى البرازيل.

    Captain Tsubasa World Youth

    يلعب كابتن تسوباسا في فريق سان باولو São Paulo، وهو فريقٌ برازيلي، ويفوز في المباراة النهائية على فريق فلامينجو Flamengo بنتيجة4-3، وإيطاليا، يلعب Shingo Aoi مع Inter primavera (فريق الشباب) الذي يخسر لـ يوفينتوس Juventus بـ3-2. يلعب منتخب اليابان للشباب لأول مرة بطولة ("AFC" Youth Championship ) والذي يضم من اللاعبين :- هيوجا، ميساكي، الأخوة التوأم، وميكاتو سودا، وJito و Nitta ثم ينظم الكابتن تسوبسا إلى المنتخب، وأيضا واكابايشي و شينجو في مباراة تايلاند، يهزم المنتخب الياباني منتخب تايلاند بـ4-5، والتي كانت في بدايتها 4-1لصالح تايلاند. في المرحلة الثانية، ينتصر منتخب اليابان ضد أوزبكستان 8-1، وعلى الإمارات العربية المتحدة 6-0 وعلى المملكة العربية السعودية 4-1، وأخيراً الصين 6-3. وفي مباريات الشبه نهائية لليابان تنتصر اليابان على العراق 3-0، يفوز اليابانيون بلقب آسيا بإنتصاره على فريق كوريا الجنوبية 2-0، ويتأهلون لبطولة شباب اتحاد كرة القدم العالمية. في المواجهة الأولى، يتبارى اليابان معى المكسيك وينتصر 2-1، والأوروجواي 6-5 وإيطاليا 4-0، وفي المباريات الربع النهائية، إنتصروا على السويد 1-0، وهولندا 1-0, وفي المباريات الشبه النهائية، يفوز المنتخب الياباني بالبطولة العالمية، بفوزه على البرازيل 3-2، بعد الوقت الإضافي الذي أحرز تسوباسا الهدف الثالث وهدف الفوز فيه. بعد الفوز بالبطولة، ينتقل تسوباسا من فريق سان باولو إلى فريق إف سي برشلونة الإسباني، يأخذ معه صديق الطفولة Sanae، والتي أصبحت زوجته.

    Captain Tsubasa Road to 2002

    بينما إنتقل تسوباسا من Sao Paulo إلى FC Barcelona، أشتري اللاعب القدير هيوجا Juventus، أي ذهب لإيطاليا لايزال تسوباسا في هذا الجزء لاعب ماهر جداً، ويتلقى تدريبات حامية لتطوير مستواه، ولكن لم يلعب تسوباسا لاعب أساسي، بل كان في مقاعد الإحتياط، وذلك لسبب أن اللاعب æRivaul وتسوباسا لايمكنهم اللعب سوياً. في هذه الأثناء يلعب هيوجا قي فريق Juventus ويتبارى ضد Parma، ولكنه لم يستطع تسديد أي هدف ولا إبراز وجوده في المباراة، ولم يلعب جيداً في المباراة، ويتم استبدال هيوجا باللاعب David Tresaga الذي يحرس هدف الفوز 1-0. وفي المانيا، حيث يوجد واكابايشي في فريق Bundesliga، ويخطأ واكابايشي خطأين لتكون النتيجة مع الفريق الآخر 2-1. وفي المرحلة الثالثة بـ Japanese J.League يكون الفريق تحت قيادة ميساكي وناكاياما، يخسر الفريق الياباني 2-1 في أحد المباريات، وتعادل في مباراة أخرى بـ1-1. وفي إسبانيا يلعب تسوباسا 3 مباريات، وينهي المباراة النهائية بالفوز بـ 6-5.

    Captain Tsubasa Road to 2002 - Go for 2006

    هذه نهاية مغامرة تسوباسا إلى 2002، والمانجا مركبة من 5 فصول، بعدها تتحول المانجا إلى قصة هيوجا في إيطاليا(لاتوجد معلومات أكثر للأسف)

    Captain Tsubasa Golden 23

    (وهي تكملة لـ مانجا الطريق إلى 2002) يتمكن تسوباسا من مواصله إبداعاته أيضاً في هذا الجزء، فهو تسبب في نجاح نادي برشلونه ضد فريق Real Valladolid بـ 2-0. يلعب الفريق الوطني مباريتان ودية مع الدانمارك وينجيريا. ينظم 3 لاعبين للفريق الوطني، وهم futsal، Kazami وFurukawa يَنضمُّ إلى الفريقِ الوطنيِ ويقدم مهارات عالية، ويحرز هدفين في مباراة تدريبِ. في هذه الأثناء، كان المنتخب الوطني بقيادة ِTakeshi Sawada، في بطولة الشباب ، يَهْزمُ كوريا الجنوبية 6-5 على ضرباتِ الجزاء في النهائي. في البرازيل، Minato Gamo، المدرّب السابق مِنْ الفريقِ الوطني، يُحاولُ بفشل أَنْ يُقنعَ Soga ، a لاعب ياباني الذي يَلْعبُ في فاسكو دي غاما، للإِنْضِمام إلى الفريقِ الوطنيِ. المباراة مَع الدانمارك تَبْدأُ. في نهايةِ المباراةِ اليابان الادنمارك اليابان تَهْزمُ الدانمارك 4-2. وأيضاً لعبوا ضد Bundesliga والحارس الفذ واكاباشي ليس من اللاعبين، بسبب علاقته السيئة مع Zeeman. ولكن يلتحق واكابايشي بالمنتخب الوطني في وقت لاحق. في هذا الحزء تكون زوجة تسوباسا قد حملت، هذا يعني أنه سيصبح لتسوباسا أبناء. ويستمر نجاح المانجا بشكلٍ كبير حتى الآن.

    تقرير مبسط لسلسلة الفيديو جيمز للعبة

    أول إصدارين للعبة كابتن تسوباسا، كان على جهاز نينتيندو العريق الفاميكوم، أو الـ NES، وقد جمعت اللعبة بين أسلوب الآر بي جي وألعاب الرياضة، وقد حقق الإصدارالأول مبيعات رائعة في اليابان، وكان بالفعل جزء رائع لايفوت، ولكن، ولأسلوب اللعبة الجديد، كان بالتأكيد في اللعبة بعض العيوب من هنا وهناك، وبإصدار الجزء الثاني للعبة، بلغت اللعبة-التي من اصدارت شركة تيكمو بالطبع-أوج قمتها وروعتها، أفضل جزء من السلسة، حوى رسوم رائعه، ومظهر جذاب، وأسلوب رائع وفريد لم نعهده من قبل، وقصة رائعة، والكثير من المشاهد في اللعبة، كل هذا جعل اللعبة من تحقق نجاح باهر في أسواق اليابان وأمريكا وأوروبا، وحسبك أن اللعبة قد صدرت باللغة العربية، وبهذا تكون اللعبة من اوائل الألعاب التي صدرت باللغة العربية، وإن لم تكن الأولى.

    واصلت الشركة إبداعاتها على جهاز الـ SNES، وقد أصدرت 4 إصدارات جميعها رائعه، ولكن لا ترتقي لمستوى الجزء الثاني، وقد أصدرت تيكمو لعبة مشابهة لأسلوب العاب كابتن تسوبسا على جهاز سيجا وكانت بعنوان Tecmo World Cup، كما أصدرت الشركة لعبة خاصة لجهاز سيجا سي دي، وقد كانت رائعه بالفعل. بعد هذا أخذت شركة كونامي حقوق الأنمي لصنع لعبة لها، و جميع الإصدارات التي من كونامي لم تحقق النجاح المتوقع.[/center][/b][/color]

  2. التعليقاتاظهار التعليقات
  3. hamada 27-06-08
    [color=#000000][b][center]ثانيا صور جميلة الكابتن ماجد
























































    اتمني ان ينال الموضوع اعجاب الجميع بأذن الله تحياتي العاطرة لكم[/center][/b][/color]
  4. عاشق البرامج 03-07-08
    مشكور أخوي لاكن انا أريد ان أحمل لو سمحت
  5. عاشق البرامج 03-07-08
    مشكور أخوي لاكن انا أريد ان أحمل لو سمحت
  6. hamada 03-07-08
    اخي تستطيع التحميل من هذا الرابط

    http://www.3arabsoft.com/forum/cartoon- ... 11016.html
  7. hamada 03-07-08
    اخي تستطيع التحميل من هذا الرابط

    http://www.3arabsoft.com/forum/cartoon- ... 11016.html
الزوار وجدوا هذه الصفحه بالبحث عن :

الكابتن ماجد

الكلمات الدلالية (Tags): الكابتن, ماجد

كبت الماجد

صور كبت الماجد

العاب كبت الماجد

العاب كبت مجد

كابتن ماجد

صاحب السيف الملقب بالنزيف

كبتن ماجد

العاب كبتمجد

1

العاب كرة كبت مجد

العاب شامل لعبه المدافع اليبانيه

جميع اصدارات لعبة الكابتن ماجد

حلقات كابتن تسوباسا جي

الكابتن ماجد

صور كبت الماجد و

قصص كرتون كابتن ماجد ركلة جزاء

5

صورة كابتن مازن من مسلسل ماجد

الكبتن مجد

كابتن ماجد عمركابتن ماجد أحترافه في البرازيللعبة المدافع الصينيةكبتن مجد جزء 3اريد ان العب بي كبت المجد في كرة القدمصاحب السيف الملقب بـــ ( النزيف ) هو2لعبة اتري تحميل كبت المجدتحميل فيلم كابتن ماجد الصينيالعاب كبتن الماجدجميع اصدارات لعبة كابتن ماجدكرتون كابتن ماجد فى البرازيلكابتن ماجد وبسام يضرب الكرةصور رسوم كبتن ماجدالعاب كبت المجدصور كابتن ماجدكبتالماجدقصة كرتون الكابتن ماجدتحميل العاب كابتن ماجد سيجاتحميل لعبة كابتن ماجد سيجاحلقات الكابتن ماجد الجزى الاول torrentمن صاحب السيف الملقب بالنزيفصور الكابتن ماجد المجدصاحب السيف الملقب بـــ ( النزيف )تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربيةصاحب السيف الملقب بـالنزيف صاحب السيف الملقب ب النزيفالعاب كابتن ماجدتحميل لعبة كرة قدم كبت الماجدصور لكابتن ماجدالعاب كبتلما جد


مقالات مشابهة
  1. كارتون عروسة البحر The Little Mermaid
  2. ارجوا التثبيت مكتبة لفديو الكرتون

Search Engine Optimization by vBSEO