تخسيس منطقة الظهر

  1. تخسيس منطقة الظهر

    تخسيس منطقة الظهر


    [center][color=darkorchid][b][size=5]لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة[/size][/b][/color]
    [b][size=4][color=cyan]برنامج رياضي لتخسيس منطقة الأرداف .[/color][/size][/b].
    [size=3][color=deepskyblue][b]
    سمنة منطقة الأرداف شكوى متكررة جدًّا، فالتركيب التشريحي للهيكل العظمي الخاص بالسيدات يجعل هذه المنطقة عريضة بطبعها، بالإضافة إلى أن توزيع الدهون في جسم السيدات يتركز بنسبة كبيرة في هذه المنطقة أيضا؛ وهذا ما يجعل سمنة منطقة الأرداف أزمة شائعة ومتكررة.

    اتباع أنظمة غذائية عشوائية للتخسيس أمر يخطئ فيه الكثير، فيجب في البداية إجراء قياسات نسب الدهون والبروتينات والكتلة العضلية ونسبة المياه المختزنة بالجسم قبل الإقدام على أي نظام علاجي، حيث يجب اتباع النظام المناسب لإنقاص النسب غير الطبيعية وليس بشكل عشوائي.

    وبعد تحديد هذا النظام يمكنك بالطبع ممارسة تمارين رياضية تساعد في تخسيس منطقة الأرداف، وهذه التمارين متاحة في أي وقت، ويمكنك السير عليها من الآن وهي كالتالي:

    - المشي لمدة زمنية تزيد عن 60 دقيقة 3 مرات أسبوعيا (يوما بعد يوم) أو 6 مرات أسبوعيا، على أن تبدئي بالسير لمدة 15 دقيقة في أول يوم، ونبدأ بزيادة دقيقة يوميا حتى يمكن الوصول لأكثر من 60 دقيقة دون مضاعفات الإجهاد العضلي المعروفة.

    تدريبات الأطراف السفلية (الساقين):
    - وتبدأ بالاستلقاء على الظهر مع رفع الساقين بالتبادل 10 مرات لكل ساق على حدة بحيث يكون مجموع الساقين 20.

    - ثم الاستلقاء على الجانب الأيمن ورفع الساق اليسرى 10 مرات والعكس (الاستلقاء على الجانب الأيسر ورفع الساق اليمنى 10 مرات).
    - الاستلقاء على الوجه ورفع الساقين لأعلى بالتبادل 10 مرات لكل ساق، مع ملاحظة أن تتم هذه التمارين والساق مفرودة تماما دون ثني الركبة.
    ويكرر التمرين يوميا لمدة 15 يوما.

    ثم تبدأ المرحلة الثانية:
    - وهي الاستلقاء الجانبي بالاتكاء على المرفق وسند الرأس على كف اليد بحيث يتم رفع الساقين معا، ويتم تدريب الساق السفلى فتحا وضما مع ثبات الطرف العلوي (الساق العلوية) مرفوعا بزاوية 45 درجة 10 عدات ثم يتم التغيير للوضع العكسي 10 عدات أيضا.
    قد يبدو هذا التمرين صعبا أو مستحيلا لكنه مع الوقت يمكنك أداؤه بسهولة إن شاء الله. الاستمرار على هذه التمارين يكون يومياً، وستظهر نتائج واضحة خلال 3 أشهر من بداية التمارين بشرط عدم كسر النظام

    [/b][/color][/size]

    [/center]

  2. التعليقاتاظهار التعليقات
الزوار وجدوا هذه الصفحه بالبحث عن :

تخسيس منطقة الظهر

الكلمات الدلالية (Tags): الظهر, تخسيس, منطقة

تخسيس الظهر

تمارين لتخسيس الظهر

تمارين تخسيس الظهر

طرق تخسيس الظهرتخسيس منطقة الظهرطريقة تخسيس الظهرطريقة لتخسيس الظهرلتخسيس الظهرتمرينات لتخسيس الظهرتخسيس دهون الظهررياضة تخسيس الظهرتخسيس الضهر كيفية تخسيس الظهروصفات لتخسيس منطقة الظهرتمارين لتخسيس منطقة الظهرتخسيس الظهر والبطنكيفية تخسيس منطقة الظهررياضه تخسيس الظهرطريقه تخسيس الظهرلتخسيس منطقة الظهرتمارين لتخسيس الظهر بالصورطرق لتخسيس الظهرطرق تخسيس منطقه الظهروصفه لتخسيس الظهرتمارين لتخسيس الضهرلتخسيس الضهرتخسيس منطقه الظهرتمارين تخسيس دهون الظهروصفات لتخسيس الظهركيفيه تخسيس الظهرتخسيس المنطقة العلويةطريقة لتخسيس منطقة الظهرتمارين لتخسيس دهون الظهر رياضه لتخسيس الظهر تخسيس الظهرافضل طريقة لتخسيس الظهرتخسيس شحوم الظهركيفيه تخسيس منطقه الظهرتخسيس منطقة الضهروصفات لتخسيس صفطات الظهرتخسىس الظهرتمرين لتخسيس الظهرطريقة تخسيس دهون الظهروصفة لتخسيس منطقة الظهرطريقه لتخسيس الظهر تخسىس الظهرللتخسيس الظهرافضل طرق تخسيس الظهرافضل تمارين لتخسيس الظهرتمارين للتخسيس الظهر


مقالات مشابهة
  1. تخسيس وزن
  2. تخسيس منطقة الاكتاف

Search Engine Optimization by vBSEO