رسائل اعتذار مادة التعبير

  1. رسائل اعتذار مادة التعبير

    [size=4][color=magenta][b]رسائل اعتذار مادة التعبير


    [/b][/color][/size][center][size=4][color=magenta][b]رسالة تعزية

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تلقينا نبأ وفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله ........................................

    ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، نشاطركم آلامكم وأحزانكم

    بهذا المصاب الجلل ونتقدم لكم بتعازينا القلبية الحارة، وبمشاعر المواساة

    والتعاطف الأخوية المخلصة، وأن يخلفكم في مصابكم خيرا كما نسأله تعالى أن

    يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه .

    إنالله وإنا إليه راجعون ،،
    أذكرك أخي .. أنه ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول :
    إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها000
    وأسأل الله تعالى أن يلهمكم الصبر والسلوان ويغفر لميتكم ويجعل درجته في عليين


    رسالة اعتذار لأمي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... أما بعد ,,

    إلى الحضن الدافئ .. إلى الملجأ الذي أفر إليه كلما ضاقت بي الدنيا .. إلى من جعلها الله سبباً في وجودي .. إلى من سهرت الليالي من أجلي .. إليك يا أمي .. منبع الحب والصفاء ..
    إليك هذه الرسالة التي تحمل في طياتها كل معاني الندم والأسف .. لما فرطت فيه من حقك .. فقد تحملتي الكثير الكثير من أجلي .. غير ناقمة ولا ساخطة ولا متبرمة .. أعطيتيني الكثير الذي لا أستحقه .. دون أن تنتظري مني مقابل ذلك .. فعلا أنا لا أستحق ذلك .. لأنني مهما فعلت .. لا أستطيع أن أوفيك حقك .. ولو جزء بسيط منه ..

    أمي الحنون ..
    أعتذر لك عن كل لحظة جفاء قابلتك بها .. عن كل أمر عصيتك فيه .. وأعلم أن هذا الاعتذار لا يكفي .. فواجبي أكبر من ذلك بكثير .. وما هذا إلا غيض من فيض .. فبداخلي مالا يستطيع بشر أن يصفه ..

    أمي الغالية ..
    ها أنا أمد يدي إليك وكلي أسف وندم .. فاقبلي اعتذاري هذا .. واعلمي أنني كلما رأيت الابتسامة على محياك .. تبتسم لي الدنيا .. وكلما عبستِ .. عبست الدنيا في وجهي .. فلا تحرميني لحظة .. هي أسعد لحظات حياتي .. عندما أدنو منك وأقبل رجليك .. وأعتذر لك ..

    وأخيراً أقول لك أمي :
    أمي .. أنت الدنيا وبهجتها .. يحيا بظلك أملي .. أمي .. وما أحصي أياديك .. قد طوقت عنقي بخير حُلي .. فخذي الرسالة من يدي .. وفمي يدعو بطول العمر والأجل ..

    وعين الله ترعاك ,,
    وتقبلي تحيات ابنتك ........!!!


    [/b][/color][/size][/center]

  2. التعليقاتاظهار التعليقات
الزوار وجدوا هذه الصفحه بالبحث عن :

رسائل اعتذار مادة التعبير

الكلمات الدلالية (Tags): اعتذار, التعبير, رسائل, مادة

رسالة اعتذار قصيره للتعبير

رسالة اعتذار قصيره لمادة التعبير

رسائل اعتذار لمادة التعبير

رسالة اعتذار لمادة التعبيررسالة اعتذار للتعبير قصيرهتعبير رسالة اعتذار قصيرهرسالة اعتذار للتعبيررسالة اعتذار قصيره جدا لمادة التعبيررسالة اعتذار لمادة التعبير قصيرهتعبير رسالة اعتذار لصديق قصيرهرسالة اعتذار تعبير قصيرهرساله اعتذار قصيره لماده التعبيررساله اعتذار قصيره للتعبيررسالة اعتذار طويلة لمادة التعبير رسالة اعتذارلمادة التعبيررسائل اعتذار للتعبير قصيرهرسالة اعتذار قصيرة لمادة التعبيررسائل اعتذار قصيرة لمادة التعبيررسالة اعتذار لصديقرسائل اعتذار للتعبيررسائل اعتذار قصيرة للتعبيررسائل اعتذار قصيره لمادة التعبيررساله اعتذار لماده التعبيررسالة اعتذار في مادة التعبيررساله اعتذار قصيره لمادة التعبيررساله اعتذار قصيرة للتعبيررسالة اعتذار قصيره لماده التعبير رسائل اعتذار قصيره للتعبيررسالة اعتذار قصيره لتعبيررسالة اعتذار قصيره للمدرسهرسالة اعتذار قصيره تعبيررسالة اعتذار للمعلمةرسالة اعتذار قصيره جدا للتعبيررساله اعتذار قصيره لتعبيررساله اعتذار قصيره للمدرسهرسالة إعتذار لمادة التعبير رسائل اعتذار لصديق لمادة التعبيررساله اعتذار للتعبير قصيرهرسالة اعتذار مادة التعبيررسالة اعتذار لصديق لمادة التعبيررسالة اعتذار قصيرة لمادة الانشاءرسالة اعتذار طويلة تعبيرتعبير رسالة اعتذار لصديق قصيرةتعبير رسالة اعتذار طويلهرسائل اعتذارمادة التعبيررساله اعتذار للتعبيرتعبير رساله اعتذار قصيره رسالة اعتذارمادة التعبيررسالة اعتذار لصديق في مادة التعبيررسالة اعتذار للتعبير قصيرة


مقالات مشابهة
  1. رسائل اعتذار مصري
  2. رسائل اعتذار موبايل

Search Engine Optimization by vBSEO