تقرير شامل عن Hitman Blood Money

  1. تقرير شامل عن Hitman Blood Money

    الكثير من الناس يحب أن يكون غنيا و أن يكون من أصحاب المال الوفير, لا شك عزيزي القارئ أنت تحب أن تكون غنيا فلا تنزعج فأنا أيضا أريد الحصول على المال, و لكن هل تريد أن تحصل على مال ملوث بالدماء ! أنا أريد ذالك بل لقد قمت بالحصول عليه و قد استمتعت كثيرا في الحصول عليه بأفضل الطرق, لا داعي للخوف عزيزي القارئ فأنا لست سفاحا و لكني أتحدث عن مجرد لعبة, فاجعل قلبك من الفولاذ و استعن بالله ثم بالرجل الفريد ذو القلب القاسي كالحديد العميل الأًصلع 47, لا شك و أنك عرفت عن أي لعبة أتحدث, بلى فهي لعبة المهمات الفريدة, اللعبة التي تعطيك متعة اللعب بشخصية قاتل مأجور, و أي لعبة فريدة هي! لعبة بطلها يحمل شعار " لا فشل و لا رحمة " إنه شيء مثير بالفعل! شركة إيدوس بعد غياب للعبتها الشهيرة Hitman تطل علينا في هذا العام بإطلالة مشرقة و جميلة بجزء جديد من هذه اللعبة المتميزة في عالم التسلل, جزء حمل العديد من التطويرات و المميزات و الجديد في هذا العالم, إن لم تكن لعبت هذه اللعبة أو كنت مترددا في اقتنائها فاقرأ هذه المراجعة حتى تعرف مدى روعة و جدارة هذه اللعبة في أن تكون ضمن قائمة ألعابك المفضلة.



    اسم اللعبة: Hitman: Blood Money
    تاريخ الإصدار: 30 \ 5 \ 2006
    النوع: تسلل أكشن ..
    الجهاز: PC/ PS2
    الشركة: Eidos
    التقدير العالمي للعبة: 82%
    ---------------

    تسلل و تجسس في عالم الفيديو جيمز :

    الكثير يحب هذا النوع من الألعاب, فهي تحمل الكثير من الأشياء المسلية و المثيرة, بين أكشن و تسلل و مغامرة, في ساحة ألعاب التجسس يوجد الكثير من الألعاب التي جمعت لنفسها عشاقا, نحن نعرف الأسطورة ميتال جير, نعرف لعبة الخلية الشائكة و نعرف العديد من الألعاب, و من يعرف هذه الألعاب فلا بد له أن يعرف ما هي لعبة القاتل المأجور, اللعبة التي سوف نتحدث عنها, و التي سوف يجعلك سايلنت هورور تشتريها شئت ذالك أم أبيت, فبعد الغياب الطويل لألعاب التجسس ذات المستوى الرفيع و التي كان أخرها الجزء الثالث من لعبة الدرع المعدني MGS3 , لم تصدر الكثير من الألعاب التي تستحق التجربة و الشراء إلا القليل من هذه الألعاب, و لكل لعبة من ألعاب التجسس نوع معين, منها ما يعتمد على التجسس فقط, منها ما يعتمد على التسلل و الأكشن, لكل نوع نكهة خاصة و مثيرة, تسلل بهدوء! يعني أنك سوف تترقب و تنتبه كي لا تقع في الأخطاء, تسلل و اقتل و دمر! يعني أنك سوف تركز و تتحمس حتى تنفجر شرايينك, لن أطيل الحديث كثيرا عن ألعاب التجسس و لنرى ماذا يوجد في لعبتنا.

    القاتل الأًصلع و البداية الناجحة :

    الكثير لعبها و هي على جهاز الحاسب الشخصي, لعلك أعجبت بالمهام و طريقة اللعب في اللعبة, فلقد قدمت أجواء جديدة, و مهمات ليست بالعادية, ربما كان العميل 47 بطل اللعبة هو أول بطل يكون بشخصية قاتل مأجور و بتلك الطرق التي حملتها اللعبة, بداية اللعبة كانت بها العديد من الأخطاء سواء كان ذالك من ناحية أسلوب اللعبة أو الرسومات, و لكن إيدوس ليست بالاسم العادي, فعندما نسمع هذا الاسم نتذكر أسطورة ألعاب المغامرات لارا كروفت, تطورت لعبة الأصلع كما يسميها الكثير, فقد شهدت اللعبة في جزئها الثاني العديد من التطورات, سواء كان ذالك في الرسومات أو في أسلوب اللعب أو في الأصوات, حافظت اللعبة على تحكمها الصعب نوعا ما, أتت في جزء ثالث و ليس بالأخير مع مهام جديدة كي تلاقي المزيد من المعجبين و العشاق و حتى لا ندافع عن اللعبة فقد حملت الكثير بعض الأخطاء التي لم تقل من روعتها, جميع أجزاء اللعبة فريدة من نوعها, لن تشعر بالملل في اللعبة أو في تقليد الألعاب الأخرى, فهي لعبة ذات أسلوب خاص و مستقل, لست سام فيشر البطل الذي لا يقهر و عميل الحكومة, و لست سوليد سنيك ناشر السلام و الذي باستطاعته هزيمة الجميع بقوته, بل أنت العميل 47, ترتدي بدلة أنيقة و جرافيت أحمر, و لا يوجد لديك شعر ^_^ هذه هي باختصار لعبة Hitman ...



    ماذا عن القصة في الجزء الجديد ؟

    القصة هي من مقومات اللعبة الناجحة, أغلب ألعاب التسلل من هذا النوع لا تحوي قصة بالمعنى الواضح, العميل 47 كما يعرف الكثير هو مشروع قامت به الحكومة, و يوجد بعض العملاء من هذا النوع, في الجزء الجديد لكل مهمة قصة من نوع مختلف فأنت سوف تذهب لتشيلي كي تقتل صانع النبيذ الذي يقوم بالمتاجرة في الممنوعات, أو ربما تغتال أحد الأشرار الذي يخطط لقتل الرئيس, لا ضير أيضا في أن تخرب الأعراس و تقوم بقتل العريس, كما ذكرت آنفا فاللعبة لا تحوي على قصة عميقة و إنما هي لعبة على شكل مهمات, و لنطل الحديث قليلا عن القصة, ففي هذا الجزء سوف تكتشف خيانة بعض الأشخاص سوف تقوم الوكالة بأعمال سيئة و عليك أن تقوم أنت بإبطالها, لعل هذا الجزء يكون هو الأخير من اللعبة, و خاصة أن الوكالة انتهت و لا يوجد من يديرها, و عند لعبك للعبة سوف ترى أن اللعبة لا تحمل قصة تحتاج إلى شرح سوى بعض الأشياء البسيطة, و لكن لا تنزعج فاللعبة يوجد
    فيها أشياء أفضل من القصة و التي سوف تجعلك تحبها و ربما تجعلها تنام بجانبك ^^

    أسلوب لعب متميز و فريد :

    قد أتينا إلى الشيء المميز في اللعبة, بلى إن أغلب المواقع تعطي التقييم للألعاب على أسلوب اللعبة, لا تقلق في هذه اللعبة سوف تستمتع باللعب إلى أبعد حد, مهمات رائعة و أساليب متميزة في التسلل و
    القتل, ربما لن تجدها في ميتال جير أو سبلنتر سيل و لنرى الأشياء المميزة في أسلوب اللعب.

    تسلل .. تحرك ... اخترق :

    زادت أساليب التجسس في اللعبة, لنبدأ بحركات العميل 47 , في الجزء الجديد لا تتردد في المشي و التسلل خلف الأعداء بواسطة الأنالوج اليساري, لا تقلق فهذا ليس كل شيء! هل رأيت عقبة في طريقك؟ انحني كي تتجاوزها, اسحب هذا الصندوق كي تمر إلى المكان الأخر, اقفز من على الصناديق, و تسلق الأنابيب كي تصل إلى الشرفات, و بما أنا ذكرنا الشرفات فأبشرك أنك تستطيع القفز إلى الشرفات و لن يأخذ منك ذالك الكثير من العناء, هل تعرف أن الدخول من النوافذ أحيانا يكون أفضل من الدخول من الباب؟ لا تجعل العميل 47 يتردد في القفز إلى النوافذ إن كنت تود إنجاز فروضك على أكمل وجه فهو لديه القدرة على عمل العديد و الكثير من حركات التجسس.



    راقب .. استعمل مهارتك الخاصة .. تصرف بذكاء :

    بطلنا العتيد يملك العديد من التقنيات التي سوف تمكنه من إنجاز مهامه على أكمل وجه, هل تظن أنك سوف تجد الأبواب مفتوحة دائما؟ لا تفرح فهي ليست كذالك, و لكن العميل 47 لديه القدرة على فتح أي قفل, اقترب من الباب و بكل حذر و استعمل مهارة العميل في فتح القفل و الدخول, إذا رآك أحد الحراس سوف يطلق النار عليك, إن كنت في عجلة من أمرك فقم بإطلاق النار على القفل كي تتخلص من هذا العناء و لكن ربما النتائج تكون خطيرة ....

    هل سمعت من قبل بالمثل القائل ( من راقب الناس مات هما )؟ لعلك سمعت به, العميل 47 قام بتحريف هذا المثل و قال ( من راقب الناس نجح في التخلص من أعدائه و حقق أهدافه ) في اللعبة ابتعد عن الأخلاق الحميدة و قم بالمراقبة و التلصص من خلال فتحة الباب, انظر أين هذا الحارس و أين ذالك حتى لا تقع في مشاكل معهم و بالتالي تحقق أهدافك على أكمل وجه, لا بأس في بعض الثرثرة فالعميل الأصلع يستطيع التحدث مع الناس, ميزة جيدة لهذا الجاسوس تمكنك من الحصول على بعض المعلومات التي ربما تساعدك. إن كنت مقتنع بأن الاختباء من علامات الجبان, فأبعد هذه الفكرة عنك في لعبة المال الدامي, اختبئ و انتظر الفرصة المناسبة كي تنقض على ضحيتك فهي ميزة جيدة أيضا لهذا الأصلع.

    اصرف انتباه الأعداء :

    ربما تتذكر سام فيشر عندما يرمي علبة البيبسى لكي يصرف انتباه الحراس, أو لعلك تذكرت سنيك المنحرف (: و هو يرمي المجلات الإباحية حتى ينشغل بها الجنود. العميل 47 هو الأخر يملك هذه التقنية سوف تستطيع أن تصرف الحراس, ارمي لهم بعض العملات, فلا أحد لا يحب المال سوف ينشغل الحراس بالعملات و سوف تسمح لك الفرصة في التسلل من خلفهم و خنقهم, أو تستطيع أن تصرف انتباههم بواسطة فتح و إطفاء المفتاح فسوف يأتي الحارس إلى الفخ و يقوم برؤية ما الأمر و أنت سوف تكون جاهز كي تنقض عليه من الخلف و تجرده من أدواته.



    تنكر .. تخلص من الجثث :

    أحد أفضل المميزات في اللعبة التنكر! بطلنا الوسيم له القدرة في التنكر بأي زي يريده, تسلل وراء ذالك الحارس و خدره أو اقتله و من ثم احصل على ملابسه حتى تستطيع الدخول بها إلى المكان الذي تريده, تنكر بزي عامل بناء أو بزي موظف .. أو تستطيع أن تتنكر بزي عميل فيدرالي, التنكر سوف يقلل من نسبة الشك لدى الحراس فاجعل التنكر هو وسيلتك الأساسية كي تدخل إلى المكان المطلوب ... لا شك بعد حصولك على لباس كي تتنكر به سوف تخلف جثة ورائك و التي يجب عليك أن تتخلص منها, قم بوضع الجثة إما في الخزانة أو في دورة المياه و عندما يتم اكتشاف الجثة سوف تكون أنهيت المرحلة.

    تسلل و اقتل و اجعل نفسك بارد الأعصاب :

    هذا هو شعار اللعبة! التسلل و القتل ببرودة أعصاب, سوف تمتلك بعض الأسلحة التي سوف تقوم بها بمهامك و القضاء على أهدافك, السلك سلاح رائع جدا كي تتخلص به من ضحيتك و لن تجده عند جاسوس أحر, تسلل من وراء الضحية و قم بخنقها و رؤيتها و هي تتنفس آخر لحظاتها, لا تأخذك الشفقة بها ^^, السكاكين مفيدة في تقطيع اللحم, و لكن هل سبق لك و أن استعملها ضد البشر ؟ تستطيع بواسطة عميلنا الأصلع أن تضرب أعدائك بالسكين, تسلل من ورائه و قم بإزهاق روحه دون أدنى رحمة, احذر من السكاكين فهي ربما تترك بعض الآثار, لا أحد يحب الحقن بالطبع ^_^ و لكن الحقن سوف تكون مفيدة في حال استعملتها ضد أعدائك, خدر عدوك و من ثم قم بتجريده من ملابسه كي تتنكر بها, فالحقن أفضل طريقة للتخلص من الأعداء دون أي ضجة. نعم تستطيع أن تضع سم في مكان المخدر, و تستطيع أن تقتل العديد من الأشخاص و ذالك بتسميمهم أو تسميم الطعام, لا أعتقد أن سنيك أو سام فيشر يمكنهم أن يفعلوا ذالك.
    لا زلت لم تقتنع بروعة اللعبة بعد ؟ إذا استمر بالقراءة.



    قم بإبعاد الشكوك عنك :

    هل رأيت لعبة تستطيع أن تقتل شخصا و كأن عميلة القتل حادث؟ لن تجد إلا بصحبة الرجل الأصلع, هل ترى ضحيتك و هي تقف على أحد الأماكن العالية؟ تسلل و قم بدفعه كي تقضي عليه و كأن الأمر حادث, تستطيع تفجير المواقد كي تحدث بعض الأضرار لأعدائك و لا تنسى أن تصطنع بعض الحوادث بواسطة القنابل الموجودة لديك وتفجيرها في الوقت المناسب كي تقوم بتدمير أعدائك.

    التحكم في اللعبة :

    لم يتغير كثيرا التحكم في اللعبة. و لكنه الآن أصبح أكثر سهولة و سلس بشكل أكبر و إن كنت خائف من صعوبة التحكم في الأجزاء السابقة فهذا الجزء سوف يعجبك أكثر و لا أخفي عليكم أنه لا يزال يحمل بعض الصعوبة و لكن مع التمرين و الممارسة سوف تعتاد عليه.
    إني أسمع بعضكم ضجر و لم يعجبه كلامي عن اللعبة, لا تقلق يا صديقي القارئ فعندما تنهي هذه المراجعة سوف تذهب إلى أول محل ألعاب و تشتري اللعبة و لنرى ماذا تحمل اللعبة من أشياء رائعة أخرى.

    رسومات أفضل .. لعب أفضل :

    إن لم تعجبك الرسومات في الأجزاء السابقة من لعبة القاتل المأجور فتأكد أنها سوف تعجبك في هذا الجزء, تطورت الرسومات بشكل كبير, مناطق مختلفة و منوعة و ما ميز اللعبة هو أنك سوف تلعب في العديد من المناطق التي سوف تغير لك أجواء اللعبة و تبعدك عن الملل في تكرار المناطق, شخصيات مختلفة برسومات جميلة و متقنة, نعم الرسومات في المال الدامي تطورت و إن لم تكن مقتنعا بجودة الرسومات فقف في مكان فيه ضوء و سوف ترى رأس بطلنا يلمع ! مجرد مزحة طبعا ! ... لا يوجد شيء كامل في عالم الفيديو جيمز سوف ترى بعض العيوب مهما كانت صغيرة, العيب الموجود في الجرافيك هو التداخل في بعض المناطق و لكن لن تلاحظه بشكل كبير, باختصار فإن المال الملوث بالدماء سوف يعجبك من هذه الناحية و خاصة أن اللعبة لا تحتوي على الكثير من المشاهد السينمائية, و كما قلت سابقا فإن أسلوب اللعب المميز في اللعبة سوف يجعلك تحبها, إن كنت خائف من سوء الرسومات و لم تشتري اللعبة لهذا السبب فأبعد هذه الفكرة عن رأسك و اقتني اللعبة قبل أن تنتهي من الأسواق.
    لا أزال أرى علامات القلق على وجوه بعضكم, يبدو أنكم لم تتحمسوا للعبة بعد!



    أصوات مميزة .. حماس أكثر .. متعة أكثر :

    لا أحد ينكر أن من أفضل الأشياء في الألعاب هي جودة الأصوات, تلك الأصوات التي تجعلك مركزا مع اللعبة, بمناسبة الحديث في الأصوات هل تتذكر اللحظات الحماسية و تلك الموسيقى مع سام فيشر ^^ أو عندما تسرق شيء ما بصحبة آنيا.. العميل 47 له نصيب من هذه الموسيقى الرائعة, سوف تتحمس مع اللعبة مع أصواتها, اللعبة تفوقت في هذا المجال و أصواتها تميزت بالجودة, الموسيقى موجودة باللعبة و مناسبة لأجوائها و قد تم العناية بالأصوات في الجزء الجديد حتى تشعرك بالراحة و المتعة, لن تشعر بالممل من أصوات اللعبة, و إن كنت تظن أن لعبة الأصلع كالأجزاء السابقة فاعلم أنك مخطئ, احذر من إصدار أي أصوات حتى لا تثير انتباه الآخرين و بالتالي الفشل في أداء مهامك, الأصوات مهمة جدا في اللعبة و جيدة جدا .... هل تحب العروض الطويلة و المشاهد السينمائية؟ لكن للأسف الشديد فمثل هذه الألعاب لا توفر لك هذا الشيء و لن تجد مثل MGS في هذا المجال, ألا زلت مترددا من ناحية الأصوات؟ اطمئن فإن Blood money تمتعت بأصوات ممتازة و لن تتذمر من سوء أصواتها.

    عمر ليس بجميل .. اللعبة لن تستمر بشكل طويل :

    لا أدري عزيزي القارئ ما هي مهارتك في مثل هذه الألعاب! عموما إن أردت أن تنهي اللعبة فقط لا غير فلن تأخذ منك ثمان ساعات ... إن كنت تريد أن تنهي اللعبة بشكل احترافي و بشكل تسلل فقط فهذا سوف يكلفك الكثير من الوقت, ربما تنهي اللعبة في 15 ساعة إن أردت التقديرات و التقييمات المميزة و العلامات الرفيعة, شخصيا أكملت اللعبة مرتين .. المرة الأولى كانت في ثمان ساعات و عشر دقائق و المرة الثانية بشكل احترافي كانت في 11 ساعة, إن أردت عدم التعب و إنهاء اللعبة بشكل احترافي اتبع الحل الموجود في الموقع ^_^ باختصار شديد فإن اللعبة لم توفر العمر المطلوب كعادة هذا النوع من الألعاب فهي دائما تتراوح في هذه المدة.

    Hitman: Blood Money ... مميزات جديدة .. متعة أكيدة

    اللعبة حملت العديد من المميزات عن الأجزاء السابقة و التي سوف تجعلك تلعب و تتحمس بشكل أكبر ... سوف تكون لك سمعة في هذا الجزء, نعرف بعض الألعاب التي تحمل هذا الشيء, العراب مثلا ... الجريمة الحقيقية و غيرها من الألعاب, نعم أنت قاتل مأجور و لكن لا ضير من أن تجعل من سمعتك مثلا يشاد به في عالم الجواسيس, السمعة الجيدة تكون بإنهاء المهمات على أكمل وجه, لا تترك شهود! لا تترك أحياء ... تخلص من الأدلة, و بالتالي سوف تكون سمعتك ممتازة و صفحتك بيضاء, تستطيع أن تصبح مشهور في هذا الجزء, ماذا! لا فلن تمثل في السينما! و لكن إن أردت أن تكون مشهورا اجعل سمعتك سيئة, سوف ترى صورك في الصحف و سوف تكون مطاردا من قبل رجال الشرطة, هناك دائما حل فالرجل الأصلع يملك أفضل الحلول التي يجب أن يتمتع بها جاسوس, إن الرشوة شيء مخجل و مقزز, و لكن إن أردت أن تنقذ نفسك و تحسن سمعتك فادفع الرشاوي ... لم أنهي كلامي بعد فلا تستعجل بإغلاق الصفحة, لا أحد يحب أن يدفع الغرامات ... لكن سوف تضطر في اللعبة إلى دفعها, إن قتلت مدنيا أو أصبت شرطيا أو قمت بأعمال بعيدة عن مهتك, سوف يخصم البعض من مالك .... هل تحب البذخ و الإسراف؟ تمتع بأموالك التي جنيتها من عملك كقاتل مأجور, تستطيع بعكس الأجزاء السابقة أن تطور الأسلحة و أن تشتري بعض الأشياء لك, استمتع و اصرف كما تشاء فلن يزعجك أحد .. هذا استعراض بسيط لأهم مزايا الجزء الجديد من اللعبة .... لا شك أصبحت متحمسا للشراء و اللعب.



    تقييمي للعبة ... اشتري و أنت مغمض العينين

    القصة :

    لعبة فريدة .. مميزة و مثيرة, و لكنها لم تحمل القصة التي يريدها أي لاعب, نظرا لأجواء اللعبة التي لا تعطيك قصة مميزة فهي كمعظم ألعاب التجسس لا تحتوي على الكثير من الأشياء المعقدة.
    75%

    أسلوب اللعب :

    أسلوب اللعب فريد من نوعه, طرق قتل عديدة, مهارات جميلة و ممتعة, تميزت اللعبة بأشياء رائعة جدا جعلت منها أحد أفضل الألعاب. و إن كان التحكم أسهل كنت منحتها 100%
    98%

    الرسومات :

    رسومات رائعة و جميلة و أفضل من ذي قبل و لكنها ليست الأفضل على كل حال.
    90%

    الأصوات :

    أصوات متناسقة و أنيقة و ممتعة, لا يوجد الكثير من العيوب فيها .. تحتاج للمزيد.
    90%

    عمر اللعبة :

    يختلف عمرها على حسب طريقة لعبك و لكنك سوف تستمتع بكل مهمة في اللعبة و بكل تقضيها معها, ألعاب التجسس لا تمتاز بطول عمرها.
    85% = ممتازة ...

    التقييم النهائي : 88%

    الكلمة الأخيرة :

    القاتل الأًصلع في الجزء الجديد تجربة مميزة لكل من أراد أن يكون جاسوس حقيقي, القتل بقلب بارد و بأساليب فريدة من نوعها, لا يوجد شيء نخاف منه فاللعبة تستحق أن تشتريها و لن تندم على ذالك, استمع إلى نصيحة هورور و اذهب إلى أول محل ألعاب فيديو و اقتني اللعبة بسرعة حتى لا تنتهي من الأسواق. أسلوب لعب رائع, أصوات مميزة, رسومات جميلة, مهمات فريدة, هل تريد أكثر من ذالك؟ متعة .. حماس .. إثارة .. إن لم تعجبك الأجزاء السابقة فهذا ليس مثلها, إنه الأفضل .. لن تصدر لعبة تجسس هذا العام في مثل روعتها, ماذا تنتظر ألا تزال جالسا و تقرأ ... عموما لا تذهب قبل أن تنهي كل كلمة في المراجعة ^_^ ... بعد أن تنهي القراءة اذهب و لو زحفا كي تشتري اللعبة.... فلا شيء يمنعك من ذالك.
    و بهذا أعزائي القراءة نصل إلى نهاية المراجعة الصغيرة لأحد أفضل ألعاب التجسس .. أرجو أني وفقت في تقديم الوجه الصحيح للعبة و ما حملته من مميزات و عيوب .. فنحن نسعى لأن نقدم لكم الأفضل دائما و تقبلوا أعزائي القراء أطيب تحية

  2. التعليقاتاظهار التعليقات
  3. D3MO 02-09-06
    شكرا علي الشرح الرائع
  4. egypttzar 05-02-08
    عندى مشلك كبيرة
    عند بداية تصتيب اللعبة اللعبة تظهر للى رسالة "an additonal file requried befor you can istall this game clik yes to downlod it"
    وتقربيا يريد ان يحمل هذا الملف من النت
    اللعبة عندى 3 اجزاء من rapid sher والكراك
  5. رامي الغامدي 05-02-08
    مشكور اخوي

    تسلم يدك
  6. ahmedehosney 12-07-08
    FDDASF
  7. zegdou 07-04-09
    من فضلك باسوورد فك الضغط
الزوار وجدوا هذه الصفحه بالبحث عن :

تقرير شامل عن Hitman Blood Money

الكلمات الدلالية (Tags): blood, hitman, money, تقرير, شامل, عن

كلمات سر hitman blood money ps2

في الفيس بوك كيف تتخلص من الشراء في العابي المفضلة

شرح مهمات hitman blood money

hitman blood money ps2 بالعربية

الحل الكامل للعبة hitman blood money

كلمات سر hitman blood money للكمبيوتر

شرح لعب على الانترنيت hitman

معلومات عن مهمات لعبة هيت مان 1

كلمات سر هت مان 4

hitman 5 تقرير

ازاى اعمل مهمات هيت مان 4

كود فتح الخزانة لعبة هيتمان

كلمات سر هت مان بلود موني على الكمبيوتر

اين تكتب شفرات لعبة هيتمان بلود موني ps2

كلمات سر هيتمان بلود موني

5 تقرير hitman

حلول مهام هت مان3

Hitman: Blood Money تقرير

كلمات سر هيت مان بلود مونيمهمات هيت مان بلود مونيالحل الكامل هيتمان بلود مونيhitman blood money تقريرشرح مهمات لعبة جميع الأجزاء hitmanتحميل لعبه هيت مان تنزيل Hitman Blood Moneyمهمات hitman 4Hitman Blood Money PS2 اسراركيفية لعب اونلاين hitman 4تقرير كامل عن هيتمان بلود مونيتحميل لعبة hitman الاصلعحل جميع أسرار لعبة Hitman: Blood Money على الكمبيوتر password.Hitman 5 [2011] فك الضغطالبرامج المطلوبة لتشغيل لعبة هيت مان4قصة لعبة هيتمان بلود مونيمميزات وعيوب لعبة هتمان بلود منيكلمات سر hitman blood money pcكلمات سر اhit man 4 ps2شرح تسطيب لعبة hitman blood moneyكيف اسوي كلمات سر hitman blood money ps2باسورد هيتمان الحل الكامل للعبة hitman blood money (مشاكل-حلول-اسرار)كيفية انهاء مهمات هيتمان بلود مونيكلمات سر هيتمان 4شرح جميع مهمات لعبة هيت مان 4اسرار hitman blood money ps2كلمات سر لعبة هيت مان 4تحميل لعبة هت مان بلود موني للكمبيوترhitman blood money اسرارhitman blood money كلمات سر playstation 2الحل الكامل للعبة هيتمان بلود مونيمهمات هيت مان بلود


مقالات مشابهة
  1. لعبة سونك الجديدة
  2. اطلب اي لعبة و انا اجيبهالك في 2 hours only

Search Engine Optimization by vBSEO