رسائل شكر لصديق

  1. رسائل شكر لصديق

    رسائل شكر لصديق

    [center][font=times new roman][size=4][u]هذه الرسالة كتبتها صباح يوم ما بعد زيارتكم التاريخية.. أخر كتابتها قيام صادق بدسها في مكان مجهول![/u]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية طيبة وبعد،

    فإن زيارتكم أخي كانت مفاجأة حقاً بحيث أننا، وإن كنت قد وضعتها في إطار التصور بعد رسالتك الأخيرة، إلا أنها كانت بأسرع مما نتصور.
    أثلجتم صدرنا حتى لم نعد ندري ماذا نقول؟، وكيف نشكرك على قطع هذه المسافات الشاسعة لأجل أخ ربما لازال في كثير من جوانبه نكرة خالية من ال التعريف إلا فيما يختص من اسمه والمتعلق الوظيفي لهذا الاسم (مهد).

    صحيح أننا بعد تلقي اتصالكم، كنا نتصور أن الزيارة ستكون متوازية حتى ترضي جميع الأطراف-أم محمد- ، لكننا في تلك اللحظة -بوهجها- لم نكن نطمع في المزيد خوف أن تصرخ بنا بالحكمة: (إذا أردت أن تطاع فاطلب المستطاع).

    زيارتكم أبا ... كانت شرفاً كبيراً لنا، ترك انطباعه المميز في نفس أدمنت أن تحب غيرها بأكثر مما تقابل من الحب، عن نفس طالما نظرت إلى العالم بنظارة تحيل واقع هجيرها إلى خيال جنة غناء [u]خضراء[/u] ووادعة، عن نفس تبادر في مد سلام يدها فلا ترجع إلا منكفئة مدماة!..
    [color=#00ff00]لكنك اليوم قلبت المعادلة..[/color]

    أبا ...!..
    لقد قلبت المعادلة..
    لقد قلبت المعادلة في عالم مليء بالشعوذة، مشحون بالتلوث البيئي بكافة أنواعه، في عالم مليء بالمجاملات وبالحروب غير المعلنة،
    في عالم امتلأ بالطفيليات والجراثيم والأمراض تطل أنت في سمائنا زرقة وصفاءً وأفقاً وبهاءا..

    إنني أحيي فيك ان تعيش الطيبة عشقاً لمواقع الطيبة وليس بواقع وجود أو عدم وجود هؤلاء الطيبين..
    كن بلسماً إن كان دهرك أرقماً...وحلاوة إن كان غيرك علقما

    أبا ...
    [color=#0000ff]أشكر لكم عناءكم الكبير في الزمن الطويل الذي قطعتموه أملاً في لقائنا مجيئاً وذهاباً..[/color]
    [color=#0000ff]أشكر لكم عناءكم الكبير في الزمن الطويل الذي قطعتموه أملاً في لقائنا مجيئاً [/color]بما كلفتم به نفسكم في المغامرة التي لم تكونوا تجزمون بنتائجها حتى بعد الدخول إلى البحرين..
    فلربما لا تعثرون بعد كل هذه المشاق على المهد!
    وإنني أخشى أنكم عثرتم على المهد بدناً ونطقاً ومنظراً، ولم تعثروا على المهد مبدئاً وروحاً ومعنى..
    إذن ما أشقى المهد بغيركم، وبغير صورته عندكم..
    أحس ان مسئزلية هذه الثقة كبيرةً كبيرة..
    [color=#0000ff]أشكر لكم عناءكم الكبير في الزمن الطويل الذي قطعتموه أملاً في لقائنا وذهاباً[/color] بما حمّلتم به برنامج يومكم الغامر ومسير غدكم العامر، حتى إذا أرحت مطلب روحك ونفسك بألقها في صلتنا أتعبت جسدك وذهنك في عناء الوصول مجهداً إلى شاطئ العودة وفجره، دون أن تتزود في استراحة للقيام بأعباء ذلك الفجر الجديد.

    أتصورك بعد هذه الرحلة الطويلة، تقضي بعدها يوماً طويلاً مرثقاً آخر في المدرسة، تنتظر فيها مساء يوم لن يكفيك نومه تقترضه من رصيد زوجٍ وابنتين..
    فهل يستحق المهد فعلاً منكم هذه العناية والرعاية؟!، أنا بنفسي أشك في ذلك؛ ولذلك أقول:
    وإذا كانت النفوس كباراً.........تعبت في مرادها الأجسامُ
    تحياتنا إليكم عامرة غامرة، من عائلتي كلها إلى عائلتكم كلها، حتى أن صادق الذي أخر إرسال هذه الرسالة ليود بذلك أن يصل سلامه إلى ليلي.


    [left]والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/left]
    [/size][/font][/center]

  2. التعليقاتاظهار التعليقات
الزوار وجدوا هذه الصفحه بالبحث عن :

رسائل شكر لصديق

الكلمات الدلالية (Tags): رسائل, شكر, لصديق

رسائل شكر لصديق

http://3arabsoft.com/forum/thread25866.html

توبيكات شكر لصديق

توبيك شكر لصديق

مسجات شكر لصديق

رسالة شكر لصديق

رسائل شكر

رسائل جوال شكر لصديقرسائل جوال شكرمسج شكر لصديقرسائل لصديقرساله شكر لصديقرسالة شكر الى صديقرسائل شكر للصديقرسالة شكرلصديقةتوبيكات شكر صديقرسايل شكرتوبيك شكر لصديقهمسجات شكر للصديقرسائل شكرلصديقرسائل جوال لصديقشكر صديقرسائل شكر للجوالرسالة جوال شكر لصديقتوبيكات شكر لصديقه رسيل شكرمسجات شكر صديقتوبيكات شكر للصديقتوبيكات شكر لصديقة توبكات شكر للصديقرسائل شكر صديقرسالة جوال شكر رسالة شكر للصديق رسايل شكر للصديقبرسونالات شكر صديقبرسونالات شكر لصديقخطاب شكرلصديقشكر على رسالة لصديق على جوال رسالة شكرلصديقةرسائلشكررسالة شكرلصديقرسائل موبايل شكر لصديقرساءل شكررسالة شكر الي صديقرسائل شكر على الزيارهرسائل شكرالصداقةرسالة جوال لصديقرسالة موبايل لصديقرساءل لصديقf


مقالات مشابهة
  1. رسائل شكر للحبيب
  2. رسائل شكر للزوج

Search Engine Optimization by vBSEO