مسجات اشتياق للزوج

  1. مسجات اشتياق للزوج

    [center][b][color=blue][size=4]مسجات اشتياق للزوج

    [color=black]احلى واروع مسجات اشتياق ارسليها لزوجك

    [/color][/size][/color][/b][size=5][font=arial black][b][color=#00008b]
    [color=#ff0000]1- [/color]قبل أن تنامي أرسلي لزوجك رساله تكتبين فيها مثلاً "صباح الحب ياحبيبي وعمري" وتصبحين فيها زوجك العزيز وتشعرينه بالسعادة وتكتبين له دعاء بأنـ" الله ينور يومك ويسعدك ويبعد عنك الحسد".

    [color=#ff0000]2-[/color] تذكري أن من المهم أن تصحي أنتي قبل أن يصحى زوجك من النوم لكي تقومي بتجهيز الفطور وملابسه وأستقبليه بقبله رومانسيه ويجب أن يكون مظهرك جميل أمامه لكي يراك أجمل النساء أمامه.

    [color=#ff0000]3-[/color] قبل خروجه من المنزل تأكدي من مظهره وبيني له مدى أهتمامك له وتليه قبله ناعمه و تسألينه مثلاً "حافظ على نفسك حبيبي وأعتن بنفسك يا حياتي".

    [color=#ff0000]4- [/color]وبعد خروجه من المنزل تقومين أنتي بالواجب المنزلي لاتذهبي للنوم مرة أخرى عوّدي نفسك على القيام بالصباح المبكر وآداء واجبك أتجاه زوجك ومنزلك لا تتكلي وتعتمدي على الخادمة كوني أنتي من يرتب وينسق وينظف البيت لكي تكون رائحتك في البيت فصدقيني الخادمة لا تنظف بيتك ولا تخاف مثل أو قدر ما تخاف صاحبة المنزل على منزلها وبيتها. وأيضاً لا نرى في هذه الأيام إلا مشاكل تأتي من وراء كل خادمة حافظوا على بيوتكم وأزواجكم.

    [color=#ff0000]5-[/color] بعد أنتهاءك من تنظيف البيت أذهبي وأطبخي لزوجك الغداء لكي يصل البيت ويحصل على ما يريد. وبعد أنتهاء الغداء وأنتهاء كل شيء أرسلي لزوجك رساله أشتياق "مشتاقة لك حبيبي ومشتاقة لحضنك الدافيء"

    [color=#ff0000]6-[/color] عند وصول الزوج أذهبي عند الباب وأستقبليه بقبله دافئة وفي ذلك الحين سوف يفرح بهذا الأستقبال وسوف يرى البيت النظيف الذي يشعره بالراحة النفسية والرائحة الزكية. قدمي له عصير بارد بعد هذا التعب وساعديه لخلع ملابسه ويجب أن يكون كل شيء جاهز لتناول الطعام. أطعميه أنتي بنفسك بين حين وآخر وبعد الأنتهاء من الطعام أشكريه على كل شيء وعلى الطعام. مثلاً "نعم الله عليك يا حبيبي" لأن هذه الكلمة سوف تشعره بأنه غير مقصر معك في شيء وتسألين الله أن ينعم عليه أكثر.
    [/color][/b][/font][/size]
    [/center]

  2. التعليقاتاظهار التعليقات
الزوار وجدوا هذه الصفحه بالبحث عن :

مسجات اشتياق للزوج

الكلمات الدلالية (Tags): اشتياق, للزوج, مسجات

رسائل اشتياق للزوج

http://3arabsoft.com/forum/thread35380.html

مسجات اشتياق للزوج

رسائل للزوج

مسجات اشتياقمسجات للزوجكلمات اشتياق للزوجمسج اشتياق للزوجرسالة اشتياق للزوجالاشتياق للزوجرسائل للزوجةاشتياق الزوجمسجات للزوج قبل النوممسجات اشتياق قصيرهرسائل للزوجهرسائل اشتياق قصيرةرسائل موبايل للزوجاحلى رساله للزوجهمسجات اشتياق للزوجةرسايل للزوجرسائل اشتياق لزوج مسجات اشتياق لزوجيمسجات اشتياق قصيرةرسايل اشتياق للزوجمسجات للزوجةمسجات دلع للزوجرساله اشتياق للزوجمسجات اشتياق لزوجالاشتياق للزوجةرسائل اشتياق للزوجهرسائل للزوج قبل النومأجدد مسجات للزوج مصريةمسجات لزوجرسائل اشتياق للزوج مصريهمسجات اشتياق للازواجرسائل صباح للأزواج مسج اشتياقمساجات الاشتياقالاشتياق للزوجرسائل أشتياق للزوجيناحلى رساله للزوجرسايل موبايل للازواجرساءل اشتياق للزوج بالمصرياحلي مسج للزوجأحدث رسائل إشتياق قصيرهرسائل صباح للزوجكلمات اشتياق وولهرسائل اشتياق كبير للزوج للجوال مسجات دلع مصرية0h


مقالات مشابهة
  1. مسجات اشتياق ووله
  2. مسجات اشتياق بالانجليزي

Search Engine Optimization by vBSEO