قصة اسمهان وعبد الرحمن

  1. قصة اسمهان وعبد الرحمن

    [size=5][color=red]قصة اسمهان وعبد الرحمن
    من اجمل القصص الاجتماعيه الرائعه التي تتكلم عن عصرنا الحالي من مشكلات و احداث كثيره[/color][/size]
    [color=purple][size=4][font=tahoma]وأبطالنا اليوم اسمهــــــــان

    وزوجها اسمه عبدالرحمن!



    كل واحد بطبع مختلف...لما جاء عبدالرحمن يخطب قبل كم سنة كان شرطه الأساسي لأمه إنه

    يبغى وحدة صغيرة والسبب إنه يبغى يشكلها على كيفه!!(على باله عجينة فطايربدقيق كويتي!!

    اصحى يابابا بنات هالوقت يعجنونك ويخبزونك بتنور!!)

    بالرغم انه عمره مو صغير30 سنة!!

    وعاد أمه لبست عباتها وصارت تدوج من عرس لعرس تصيد البنات اللي بالطعشات(الترجمة اللي

    أعمارهم شي وعشر)!

    لين لقت له حبيبة القلب اسمهان وعمرها 17 سنة طالبة بثاني ثانوي..خفـــــــــيفة بس تتثيقل!

    مايخالف الثقل صنعة!!ونوعاً ما راعية مقالب!(نوعاً ما؟؟ ولا نوعاً شاي؟؟)هههههه

    المهم لما اتصلت أمه تخطبها بغت اسمهان تتشقق نصين من الفرحة!!قالت يالله فكة من ثالث

    ثانوي

    بلا دراسة بلا هم!!!

    ومسكتها أختها الكبيرة اللي متزوجة من سنين وقعدت توصيها الوصايا العشر!(وعاد هم صدق

    أخوات بس ياحبهم في المناقر24 ساعة على الطبيعة وفي التلفون وفي المسجات وبكل مكان !!!)

    وكان اسمها(أسماء) وقالت:

    اسمعي يااسمهان بكرة جاية تخطبك حرمة لولدها

    لاأوصيك الله الله بالعقل والثقل وأول شي لازم تسوينه تحسنين مشيتك!وانتي من شافك يحسبك

    فنانة رقص شرقي!ياكافي من تمشين يهتز كل شي فيك!!!

    اسمهان:لو شاطرة قلديني!

    أسماء:لا شكراً.. من رقص نقص!!!

    أمهم:أهم شي يااسمهان الله يستر عليك حفلة الألوان اللي تحبين تسوينها بوجهك قبل كل طلعة

    مانبيها!!!!الحرمة جاية تخطب مو جاية تاخذ دورة تجميل!!!

    اسمهان:المكياج ضروري لإبراز جمال الوجه!

    أسماء:مو لما يكون فيه جمال من الأساس!!!!

    اسمهان:استغفرالله ...صدقيني كل ماناظرت وجهك حسيت اني قاعدة مع جدتي الله يرحمها

    ماينشاف عليها إلا كحل أبوحجر!

    أمهم:أقول أص الله يصلحكم بس! ماأخس من المربوط إلا المفتلت!!

    أسماء:لاتضيعين الموضوع ياست اسمهان!

    صدق ماله داعي تحطين ماكياج يعطيك عمر أكبر ويعطي اللي قدامك احساس بإنك طايرة على

    الزواج!!!

    اسمهان:واشفيها لاظنوا الناس اني طايرة على الزواج؟!!هاه؟الزواج عيب ولا حرام..؟! أتحدى انه

    في بنت ماودها تتزوج!!!

    أمهم:استحي استحي الله لايفضحنا!!وش هالكلام يابنت؟!!

    اسمهان:الحق حق ياجماعة!مافيه ناس جايين يخطبون الا وودهم توافق العروس...وأنا موافقة!

    التفتت أسماء لأمها وقالت: ماقلت لك يايمه هالبنت مامنها رجا؟!!طقاقة ويخب عليها بعد!!

    اسمهان:هههههههههههههها

    والله مرة تفشلون صدقتوني قاعدة أتغشمر!!اللي بعده اللي بعده يامدام أسماء!

    أسماء:واللبس لاأوصيك لازم يكون ساتر!

    اسمهان:أكيد وعازل للضوء والصوت صح؟!!

    أسماء: ياخفة دمك!!شوفي بعد أهم نقطة لاتقعدين طول الوقت مع أمي ان جت الحرمة بس

    ادخلي اقعدي شوي عشان تتمقل فيك المرة زين ثم اخرجي....وارجعي صبي القهوة واطلعي

    شوي وارجعي باشري من الحلى على المرة وهكذا دواليك!!!!!

    اسمهان:لا والله!!!احلفي بتشغليني مخدمة قصور؟؟!!

    أمهم:صادقة أختك لاتعاندين!

    اسمهان: مادام الدعوة كذا أجل ليش جاية المرة تخطبني لولدها تروح تخطب له أقرب فليبينية

    تراهم شاطرين في المباشرة!!!!


    طبعا بعد مااسمهان طنقرت وقالت خل أمه تخطب له أقرب فليبينية!!

    ردت عليها أسماء وقالت:فكرة تهبل !!ليش يايمة ماندله على (كاتيا) شغالتنا...يمكن نكسب فيها

    أجر وتعلن اسلامها على إيده!!!!!

    اسمهان:لعن الله ابليسك!!إلا قولي ليش ماندل زوجك انتي على كاتيا..ونكسب فيه أجر

    مسيكين!!! على الأقل كاتيا بشوشة ومرحة مو لسانها برة 24 ساعة مثل بعض ناس تقولون حية!!

    عاد الأم قامت تضحك...وقالت:الله لايحرمني من هبالكم يابناتي!!

    أسماء:يمة مدري شلون مستحملتها هالسوسة؟!

    أنا أقترح تعجلون زواجها بأسرع وقت خل نفتك من هذرتها!!

    اسمهان:آميــــــــــــــن! ! ايه يمة تكفين اسمعي كلامها!أول مرة في حياتها تقول شي صحيح!!

    الأم:يااسمهان عيب عليك يابنتي اركدي شوي!!

    اسماء:ماتنلام يمة تخاف إن طار مايجي غيره!!

    الأم: اش دعوى؟! أصلا بعدها صغيرة..ماله داعي نستعجل عليها...لكن مواصفات العريس شجعتني

    أقابل أمه...ومو شرط يصير شي هالحين يمكن بعد كم سنة!!

    اسماء:إلا غريبة على طفاقتك ياست اسمهان ماسألتي عن اي شي؟يعني لاقلتي مين دلهم

    علينا؟ ولا من أي قبيلة؟ولاعن وظيفة العريس ولاعمره؟ولا اسمه حتى!!!

    اسمهان: وإش لي باللقافة يختي!أهم شي جاني عريــــــــــــــــــــــ س!إلا صدق يمة اش اسمه؟!

    الأم:خمني!!

    اسمهان:طيب ساعديني يبدأ بأي حرف؟!

    الأم: حرف العين!

    اسمهان:عباس؟!!

    الأم: لا!

    اسمهان:عادل؟!

    الأم: لا!

    اسمهان:عدنان؟!

    اسماء قالت: لااا اسمه عبسي ياست اسمهان!!

    وقامت الأم تضحك!!!وقالت:لا!

    اسمهان:يمة لاتقولين اسمه عيد!!ماأحبه هالااسم!

    الأم: لا تطمني مو عيد!

    اسماء:بس عاد تراكم زودتوها!!الأم وبنتها يلعبون فوازير رمضان!!ابسطي ياست اسمهان اسمه

    لايق على اسمك...اسمه عبدالرحمــــــــــن!

    اسمهان: حسافة!!كنت أتمنى لو كان اسمه رائد أو ياسر أحسه أكشخ!!!

    اسماء: ايه ولو بعد كدش والبنطلون طيحني بيطلع أزين!!!

    اسمهان: أعوذ بالله!!لاتفاولين...هالأشكال ممكن نشوفهم بالأسواق ونضحك من باب الترفيه لأن

    شعورهم وبناطيلهم مثل مهرجين السيرك إتز أوكيه!! أما نتزوج من نفس هالطقة نو ويــه!!

    الأم: شوفي يااسمهان ترى ام المعرس شايفتك قبل.. في زواج بنت خالك لأنها من جماعة زوج

    بنت خالك..

    وسألت عنا وكونت فكرة بعدين اتصلت وعطتني معلومات عن ولدها!

    اسمهان (بشغف):اش قالت يمة؟!

    الأم:قالت ان ولدها موظف في احدى الشركات وراتبه زين....و


    المهم الآنسة اسمهان قاعدة تسمع من أمها بشغف وعقلها يسافر لبعـــــــــــــيد في دنيا

    الأحلام....تحلم بالعريس اللي يجي يخطفها بشبح أسود ويفلسع بها لأقرب ديرة أوروبية!!!

    الأم:اللي عجبني في هاالولد يااسمهان اني سألت عنه بنت خالك وسألت أهل زوجها عنه والكل

    مدح فيه وفي أخلاقه...كون نفسه بنفسه وساكن بحلال أبوه الله يرحمه,,وأمه ساكنة بدور مستقل

    ووظيفته وأحواله المادية مستقرة..يعني إلى الان الأوضاع مطمئنة...

    اسمهان(وبتفكير طفولي ساذج)قالت:ياترى في أي حي بنسكن؟ ولأي بلد بنسافر؟وبأي مكان

    بيسير زواجنا!!!!!!!!!!!

    أسماء:هيييييييييييييييييه انتي!!

    ستوب!!على طول رسمتي على الرجَّال وصممتي مشاريع؟!! ترى السالفة لسه فيها أخذ وعطا!!

    يمكن ماتعجبينه!ويمكن يستخف بسنك ويشوفك بزرة..خاصةً إنه صك الثلاثين!!!

    اسمهان:والله محد مستخف فيني إلا انتي!!

    وبعدين اش اللي عمره 30 سنة؟ يعني كبر أخوي محمد؟!وكبر زوجك ياأسماء؟؟

    الأم:ايه كبر محمد واشفيها ؟هذا محمد ماشاء الله عليه تزوج قبله من 4سنين!وأحمد زوج أسماء

    نفس الشي.

    اسمهان:أنا توقعت بتقولون عمره22 او 23 سنة بس!

    اسماء:الحمدلله والشكر!أي 22 و23 سنة زواج بزارين هذا!

    اسمهان:طبيعي أستغرب ياست اسماء الفرق بينك وبين أحمد زوجك5 سنين بس!لكن أنا وذا

    العريس بيننا 13 سنة!!!لو مزوجينه أهله بالمتوسط كان خَلَّف بنت بعمري!!!

    الأم:يااسمهان يابنتي الرجال مايوصل الثلاثين الا ونضج عقله..وصار قادر يتحمل المسئولية..أحسن

    من شباب العشرينات اللي باقي مخفة!!!!

    واستمر الحوار والنقار لين ماطلع عليهم النهارسمعت ياشهريار؟! أمزح!!هههه

    المهم ثاني يوم بدأت الاستعدادات بإعداد المأكولات وضيافة القهوة والشاي وكانت الزيارة الأولى

    بحضور الأم بس!كنوع من التعارف عن قرب بالعروسة وأهلها...

    وطبعا اسمهان ماحطت يدها بشي قاعدة من صباح الله خير تسوي ماسكات لوجهها وخلطات

    لشعرها وتضبط أظافيرها وحالتها حالة!!!

    وكانت اسماء جاية من بدري تساعد أمها في المطبخ!

    ولما شافت أختها تتمخطر طول النهار بخلطات ووصفات صاحت فيها:اسمهــــــــــــــــ ـــــــــان!

    وش له تتزينين؟! الحرمة وحافظة شكلك أكيد من يوم ماشافتك تطامرين من أول زواج بنت خالك

    لآخره!!يعني عاجبتها!

    ولو اني متأكدة إنها لو شافتك وانتي لابسة روب قديم وحاطة حنة بشعرك والحنة تقوطر فوق

    خدودك واذانيك كان بيكون لها رأي ثاني!!!!!

    اسمهان:وش حار كبدك ياخالتي قماشة؟!!

    أنا أحب التزين والتكشخ..طبعي كذا!!

    اسماء:لايجي المغرب الا وانتي جاهزة..الحرمة بتجي بعد المغرب مباشرة!

    وراحت اسمهان تتروش ولما خلصت احتاست بشعرها اللي كان مرة طويل وش تسوي فيه!

    وقالت:ياأسماء وش رايك أدهن شعري كله جِل وأسويه نقرو مو أحلى؟!!

    اسماء:لا ياشيخة؟الحرمة هذي جايه تتمقل فيك زين عشان تسوي بث حصري

    لولدها وأهلها بمواصفاتك..وانتي تبغين تفشلينا بالعشة اللي بتنصبينها على راسك؟!!!!!

    اسمهان:والله مافيني اسشوره..شعري طويــــــــل وغزيـــــــر ويديني مرهقة!!تسشورين لي؟!

    اسماء: ولا يطراني...أنا عجزانة أرفع ولدي أرضعه! وتبيني اسشور لك؟!!

    اسمهان:إذن بأكلم نوف بنت عمي تجي تسشور لي سشوارها يهبل!

    اسماء:إصحِك(إصحك بالمصري يعني إوعي!!!)المفروض الأمور هذي تسير في الكتمان...مو تروحين

    تنشرين الخبروالله يعلم يكون في نصيب او لا!



    طبعا بعد ماالآنسة اسمهان ذات الشعرالكستنائي الطويل(حشا صارت روبينزل هذي!!هههه)كانت

    متعيجزة تفرد شعرها بالسشوار...أسرعت لتستنجد بحمَّالة الأسية(كاتيا)شغالتهم!!!

    وقالت:كاتيا بلييز..اتركي مافــــــ ـيدك وضبطي لي ماي هير!!

    كاتيا:واي مس اسمهان؟!ار يو قوتو ذا اوت سايد؟!!!!

    اسمهان:لا وانتي الصادقة اللي ساكنين اوت سايد جايين عندنا!!!

    وانطلقت اسمهان مع كاتيا اللي سشورت شعرها وقعدت تمنكر لها أظافرها...

    ودخلت أم اسمهان وشافتها على هالحال وقالت:

    يابنتي وشفيك ترى العرس مو اليوم!!!

    وجت من وراها اسماء بعصبيتها المعتادة وقالت:

    خليها في خيبتها يمة..مسكينة أول مرة تنخطب!!

    اسمهان:بسم الله علينا وأنا اش سويت؟!

    حرام أتهندم؟! ولا انتوا ودكم بوحدة تفشلكم تطلع قدام الناس بشوشتها؟!!

    الأم:لا..لا..بس لاتبالغين بزينتك خلك على طبيعتك أفضل..

    اسماء:وعجلي.. بقي دقايق على صلاة المغرب .

    وخرجوا من الغرفة..لكن اسمهان راحت تركض وراهم وقالت:تعالوا تعالوا مااخترتوا لي اش ألبس؟!

    أسماء: وش رايك يايمة؟أنا أقول تلبس بيجامة!

    الأم:لا مريول المدرسة أكشخ!!>>> الام زاحفه خخخخخخخخخخ

    اسمهان بسخرية:لا بأِلف منشفة حول خصري وأطلع!!!>>>ماينقدر عليهااااا

    الأم:يابنتي ياشين اسئلتك!البسي أي شي اعتبري نفسك طالعة من البيت والبسي من ملابس

    الطلعات اللي عندك ..ماشاء الله دولابك متروس!

    اسمهان:أدري بس محتارة اش ألبس!

    اسماء:يختي عليك!!مو لو تقتصدين في الملابس مااحترتي! لكن بلاك كل مانزلتي السوق

    قشيتي الشين والزين..عندك همول تفتح لك محل!

    وراحت اسمهان طلعت بنطلون جنز وبلوزة قطن وقالت:هاه..وش رايكم؟


    الأم:بالله من جدك؟يايمة شكلك بعدك مو مستوعبة انه بيجينا زوار..مو طالعين للبحر!!

    وقامت اسمهان وطلعت فستان ماركة حلو بس مكشف من فوق و قصيــــــــــــــــرمن تحت!

    وقالت:طيب هذا؟!


    اسماء:لاعز الله بنـتـفشل!!استحي بتخرجين كراعينك قدام أم المعرس؟!!لا وسيقانك مو منتوفة!!

    الأم:أحذرك يااسمهان تلبسين قدام الحرمة كذا..

    احنا ماندري عن طبعهم كيف..الحين تاخذ فكرة إننا مو محافظين ونحب التعري...وانتي أصلا مو

    مقصرة كل عرس وانتي مفشلتنا بفساتينك شي شفاف وشي كاسي عاري..الله يصلحك.

    اسماء:طبعاً...! اخرة الدلع...قلة الاحترام!

    اسمهان:خلاااااااااااااص تراني انغثيت!!اش ودكم ألبس فستان حمل ولاعبايتي؟!! هذا الدولاب

    قدامكم اختاروا وريحوني..

    الأم قامت تفتش في الدولاب عن تنورة طويلة لين لقيت أخيراً وبعد جهدٍ جهيد تنورة ماشي حالها

    بس ماهي ذاك الطول ..

    وقالت:اش هذا يااسمهان دولابك يبي له اعادة نظر..مافي شي ساتر؟!

    الله يعين عليك!!خلاص البسي هالتنورة وشوفي لها بلوزة تناسبها


    اسمهان:بس يمة ماهي حلوة علي!!

    اسماء: أجل ليش رازتها بدولابك؟!

    أمهم:تستاهلين ...قاعدة ساعة أحوس بدولابك وفي النهاية مالقيت إلا فساتين قصيرة وبلايز

    مشخلعة وبناطيل ضيقة!!!

    أبي أفهم قد مانروح أسواق ماقدرتي تشترين لنفسك ملابس حشمة وأنيقة؟؟؟؟؟؟؟؟

    اسماء:أنا أدري عنها يمة؟؟

    كاتيا الكافرة هذي ملابسها أحشم بمية مرة من بنتك!!!

    كاتيا:وت إز إت مين (كافرة) مدام أسماء؟!!!

    اسماء(طاح وجهها وقالت وش هالنشبة؟!!!هههه):

    إت إز مين فيري بيوتيفل!!(يعني مرة حلوة!!)

    كاتيا:أوووه ثانك يو مدام!!!!




    القصه لها كماله ( تكمله ) بشوف ردودكم وبكملها يالله شدو حيلكم وبشوف اعجبتكم ولا لا [/font][/size][/color]

  2. التعليقاتاظهار التعليقات
الزوار وجدوا هذه الصفحه بالبحث عن :

قصة اسمهان وعبد الرحمن

الكلمات الدلالية (Tags): اسمهان, الرحمن, وعبد, قصة

رواية اسمهان وعبد الرحمن

قصة اسمهان وعبدالرحمن كامله

روايه اسمهان وعبدالرحمن كامله

روايه اسمهان وعبدالرحمن

قصة اسمهان

قصة اسمهان وعبدالرحمن

اسمهان وعبدالرحمن

رواية اسمهان وعبدالرحمن

روايه اسمهان وعبد الارحمن كامله

قصة اسمهان وعبدالرحمن

رواية اسمهان وعبدالرحمن كامله

قصة اسمهان وعبد الرحمن

روايه اسمهان وعبد الرحمن شبكه روايتي الثقافيه

قصه وروايه اسمهان وعبد الرحمن كاامله

قصه اسمهان وعبدالرحمن كامله

رويه اسمهان وعبد الرحمن منتديات بوح العشاق

حرمه تتروش مع رجال

روايه اسماء وعبدالرحمن

روايات اسمهان و عبدالرحمن روايه مضحكه

فساتين اسمهان

قصه أسمهان

رواية اسمهان وعبد الرحمن كامله

قصه اسمهان

صور زواج اسمهان

روايه عبدالرحمن واسمهان

تحميل رواية اسمهان وعبدالرحمن

قصه اسمهان وعبدالرحمن

اسمهان وعبد الرحمن

صورأطفال روبينزل

قصة اسمهان وعبدالرحمانرواية اسمهان وعبدالرحمن منتدى غرام أسمهان وعبدالرحمن (قصة قصه اسمهان وعبد الرحمن كاملهقصة اسمهان وعبدالرحمن منتدى بلقيسشو البس بكره جايه وحده تخطبنيـ قصة اسمهان وعبد الرحمنقصة اسمهان و عبدالرحمن كاملهقصة اسمهان و عبد الرحمن كامله أريد روايات عبدالرحمن و اسمهان كامله توبيكات ام المعرسقصة اسمهان وعبد الرحمان قصه عبدالرحمن واسمهانراويه اسمهان وعبدالرحمن راويه اسمهان وعبدالرحمن كامله قصة عبدالرحمن واسمهان كاملهقصة اسمهان وعبدالرحمن كاملة منتدى مملكة بلقيسقصة حية اسمهانروايه اسمهان وعبدالرحمن منتدى غراماسمهان وعبدالرحمن منتدى روايتىرواية عبدالرحمن وأسمهان


مقالات مشابهة
  1. قصة اسلام ابو بكر الصديق
  2. قصة استشهاد الحسين

Search Engine Optimization by vBSEO