عملية أطفال الأنابيب في إيران بإشراف طاقم طبي نسائي فقط

  1. عملية أطفال الأنابيب في إيران بإشراف طاقم طبي نسائي فقط

    [RIGHT]

    [COLOR="Green"][CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/CENTER][/COLOR]

    [CENTER][COLOR="DarkOrchid"][SIZE="5"]عملية أطفال الأنابيب في إيران بإشراف طاقم طبي نسائي فقط[/SIZE][/COLOR]

    [CENTER][/CENTER]

    لتحميل ملف PDF يشرح هذه العملية ، إضغط هنا[/CENTER]

    [COLOR="Blue"]من موقع : [COLOR="DarkRed"]www.persian-iht.com[/COLOR]
    لأي استفسار : [COLOR="DarkRed"]dr.saleh14@yahoo.com[/COLOR]
    او بالإتصال المباشر : [COLOR="DarkRed"]00989381936652[/COLOR][/COLOR]

    بعد النجاح الذي حققناه في عمليات أطفال الأنابيب و الحقن المجهري و غيرها لعدد كبير من الأزواج الذين كانوا يعانون من العقم و عدم الإنجاب من الدول العربية و الإسلامية ، يسعدنا أن ندعوا كل من يود إجراء أحد هذه العمليات و بواسطة طاقم طبي نسائي متكامل دون تدخل أي عنصر رجالي بشكل مباشر ، أن يتواصل معنا عبر موقعنا الخاص بـ ممثل شركة برشيان العالمية للسياحة الصحية – صالح الهاشم – للتنسيق المباشر معه لتقديم الإستشارة الطبية مع أشهر و أكبر الإستشاريات الخبيرات في هذه العمليات وهي رئيسة قسم النساء و الولادة في مشفى الشهيد الدكتور شريعتي الذي يعتبر أحد أكبر المستشفيات في العاصمة طهران كما تعمل في عدة مستشفيات خاصة بالإضافة إلى مركزها الكبير و المتخصص في عمليات العقم و الإنجاب و المتكامل بجميع إمكانياته الطبية الحديثة و هي ايضاً استاذة جامعية في جامعة طهران للعلوم الطبية التي تعتبر الجامعة الأم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية ، و رصيدها من عمليات أطفال الأنابيب الناجحة كبير جداً.

    [CENTER][/CENTER]

    ما يلفت النظر بشكل واضح هو الإقبال المنقطع النظير و ازدحام المراجعين لدى الإستشارية و مواعيدها التي تمتد إلى 4-5 شهور رغم وجود عدد كبير من الإستشاريات اللاتي يجرين مثل هذه العمليات ، ولكن بحكم تواصلنا الدائم معها أتاحت لنا الفرصة بأخذ المواعيد المختلفة بأنفسنا للأزواج الراغبيب بالإستشارة الطبية في إجراء أحد أنواع عمليات الإنجاب في الأوقات التي تناسبهم بعد استشارتها مباشرة من طرفنا دون الحاجة لإنتظار مواعيد بعيدة.

    بتواصلكم معنا ، نتعهد بتحمل مسؤولية متابعة الإستشارة الطبية نيابة عنكم و الإجابة عن جميع استفساراتكم بتواصلنا المباشر مع الإستشارية. كما سنتابع حالتكم قبل و بعد العملية عند عودتكم إلى وطنكم لإطلاع الإستشارية عن تطورات نجاح العملية و ما يترتب عليها من متابعة لبعض التحاليل الضرورية.

    [COLOR="DarkRed"]قبل القدوم من أجل العلاج هناك خطوات ضرورية نتبعها لمن يعاني من عدم الإنجاب:[/COLOR]

    [COLOR="Red"]1-[/COLOR] إجراء تحاليل هرمونية و فحوصات طبية ضرورية للزوجة في وقت معين من الدورة الشهرية قبل القيام بعملية أطفال الأنابيب أو الحقن المجهري و قبل السفر من أجل العلاج.
    [COLOR="DarkOrchid"]من هذه التحاليل و الفحوصات :[/COLOR]
    1- FSH
    2- Prolactin
    3- Estradiol
    4- H.S.G

    [COLOR="Red"]2-[/COLOR] بعد إرسال نسخة من التقارير الطبية على بريدنا الإلكتروني ، ستطلع الإستشارية عليها و ستقوم بكتابة وصفة طبية تستمر عليها الزوجة لمدة اسبوعين تقريباً لتنشيط المبايض و إعداد الرحم للعملية و يتم هذا في بلدكم ولا حاجة للسفر خلال هذه الفترة.

    [COLOR="Red"]3-[/COLOR] سنكون قد حددنا موعد قدومكم لإجراء العملية بعد استخدامكم للوصفة الطبية حيث يبغي عليكم التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني او الإتصال هاتفياً للتأكيد على موعد السفر الذي ستأتون فيه لإجراء العملية و التي تستغرق اسبوعين في الحد الأقصى وفي الحد الأدنى ما بين 7- 10 أيام فقط وعادة لا تتأخر أكثر من ذلك. يتخلل هذا الوقت متابعة للمبايض و وضع الرحم إستعداداً للعملية.

    [COLOR="Red"]4-[/COLOR] بعد ذلك بإمكانكم العودة إلى بلدكم و بعد انقضاء فترة أسبوعين من بداية إجراء العملية يتوجب عليكم إجراء تحليل للدم للتأكد من نتيجة العملية ، حيث بعد التأكد من نجاح العملية يجب التواصل معنا لإطلاع الإستشارية على ذلك و بعدها بثلاثة أسابيع ستقوم الزوجة على إجراء فحص سونوجرافي ( سونار ) و إرسال نتيجته لنا لإطلاع الإستشارية عليه لتكون متابعة معكم مراحل الحمل و العلاجات المستخدمة.


    [COLOR="Blue"]ملاحظة /[/COLOR] لا مانع من المجيء إلى إيران و إجراء جميع الفحوصات المطلوبة قبل العملية إذا كان لديكم إجازة لأكثر من شهرين

    [COLOR="Red"][SIZE="5"] - ماذا نعني بأطفال الأنابيب ؟[/SIZE][/COLOR]

    يعادلها في اللغة الإنجليزية (In Vitro Fertilization ) و تشتهر بإسم ( IVF ). و هم أطفال محل ولادتهم و تكوينهم الكامل يكون في رحم الأم ولكن بداية تخصيبهم لأول يومين أو ثلاثة أيام يكون خارج الرحم و في أنبوب أو وعاء اختبار زجاجي داخل المختبر. وفيها يتم وضع بويضة الزوجة و عدد كبير من نطف الزوج في وعاء الإختبار ليحصل بينهما عملية تخصيب ذاتي.

    [CENTER][/CENTER]

    [COLOR="Red"][SIZE="5"]- ما الإجراءات اللازمة قبل الخضوع لعملية أطفال الأنابيب ؟[/SIZE][/COLOR]

    [COLOR="Blue"]أولاً [/COLOR]: للتأكد من سلامة المبايض و الرحم لدى الزوجة و معرفة مدى جهوزيتها لإجراء العملية ، يجب إجراء بعض التحاليل الخاصة بالهرمونات و الفحوصات المختلفة في وقت معيّن من الدورة الشهرية لدى الزوجة و التي ستطلبها الإستشارية المتخصصة في هذه العمليات حيث سيتم إرسالها لكم عبر البريد الإلكتروني بعد تواصلكم معنا عن طريق الإستشارة الطبية في الموقع.

    [COLOR="Blue"]ثانياً [/COLOR]: عادة تقوم المبايض على إنتاج بويضة واحدة شهريًا و نظراً لنسبة النجاح البسيطة لعملية أطفال الأنابيب فإن بويضة واحدة لا تعتبر كافية في هذا النوع من العمليات و لهذا فإن الزوجة سوف تخضع لبعض الأدوية و المنشطات الخاصة التي تقوم بدورها على حث المبيض ليتيح لها إنتاج عدد كبير من الحويصلات التي تحتوي على البويضات خلال دورة شهرية واحدة.

    [COLOR="Red"][SIZE="5"]- كيف تُستخرج البويضات من المبايض ؟[/SIZE][/COLOR]

    في وقت معين تحدده الإستشارية بعد التأكد من حجم الحويصلات بواسطة جهاز الموجات فوق الصوتية ، تخضع الزوجة للتخدير التام بعد ذلك يتم سحب الحويصلات التي تحتوي على البويضات و تجميعها عن طريق جهاز خاص يتم إدخاله عبر المهبل. بعد ذلك يتم نقل هذه الحويصلات إلى المختبر للتأكد من عدد البويضات الناضجة و غسلها و تجهيزها للتخصيب. حيث يشترط على الزوجة أن لا تتناول الطعام ولا الشراب لمدة 8 ساعات قبل إجراء العملية.

    [CENTER][/CENTER]

    [COLOR="Red"][SIZE="5"]- متى يتم أخذ عينات الحيوانات المنوية ؟[/SIZE][/COLOR]

    خلال خضوع الزوجة لسحب الحويصلات يكون الزوج قد جهّز عيّنات الحيوانات المنوية في وعاء خاص ، حيث يشترط عدم المقاربة الزوجية لمدة 3 إلى 4 أيام قبل إجراء عملية أطفال الأنابيب.

    [COLOR="Red"][SIZE="5"]- كيف تتم عملية التخصيب و تكوّن الخلايا الجنينية ؟[/SIZE][/COLOR]

    عادة يتم وضع كل بويضة في وعاء زجاجي خاص و تضاف عليها الحيوانات المنوية تحت ظروف مناسبة للحفاظ على تغذيتها حتى يحظى بالحظ واحد من هذه الحيوانات المنوية للدخول إلى البويضة لتخصيبها وتوضع بعد ذلك في حضانة خاصة تشابه حضانة الرحم للجنين من حيث درجة الحرارة و كمية الأكسوجين الذي يصل إليها. و بعد 3 ايام تقريباً تكون البويضات قد خصّبت و حصل فيها انقسام و تكاثر عدد الخلايا لتصل إلى 8 خلايا جنينية تقريباً وهو العدد التقريبي الذي يحدث للخلايا الجنينية قبل انغراسها في بطانة رحم الأم. بعد ذلك تتم عملية الترجيع.

    [CENTER]الحقن المجهري -------------- أطفال الأنابيب

    [/CENTER]

    [CENTER]الأجنة[/CENTER]

    [COLOR="Red"][SIZE="5"]- ماهي عملية الترجيع ؟[/SIZE][/COLOR]

    هي العملية التي تقوم فيها الإستشارية بترجيع الخلايا المخصبة ( و تعرف بـ الأجنة ) إلى مكانها الأصلي المفترض داخل عنق رحم الأم برفق عبر انبوب خاص لتنغرس فيه و تبدأ عملية نمو الجنين بإذن الله. و لا تحتاج الزوجة إلى تخدير تام او موضعي. و بعملية الترجيع تكون عملية أطفال الأنابيب قد انتهت و ستنتظر الزوجة توفيق الله لها بنجاح العملية.

    [CENTER][/CENTER]

    [COLOR="Red"][SIZE="5"] - كم عدد الأجنة التي يتم ترجيعها و ما هو مصير باقي الأجنة ؟[/SIZE][/COLOR]

    عادةً يتم ترجيع 4 - 5 أجنة وفي حال كان هناك عدد إضافي من الأجنة ، فإن الزوجة ستكون محظوظة لإجراء عملية أطفال أنابيب أخرى دون الحاجة لإستخدام منشطات التبويض و ذلك يتم عن طريق تجميد الأجنة الإضافية لسنوات دون حدوث أي خلل فيها ، و في أي وقت أرادت الزوجة أن تجري عملية أطفال الأنابيب مرة أخرى ، ستقوم باستخدام أجنتها المجمدة فقط دون الحاجة للخضوع إلى منشطات للتبويض.

    [COLOR="Red"][SIZE="5"]- متى تتأكد الزوجة من وقوع الحمل و نجاح العملية ؟[/SIZE][/COLOR]

    بعد مرور 16 يوم من إجراء العملية تقوم الزوجة بإجراء تحليل للدم لتحديد نسبة هرمون الحمل للتأكد من نجاح العملية. و إذا كانت النتيجة إيجابية يجب على الزوجة إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية أو ( سونوجرافي – سونار ) بعد ثلاثة أسابيع من نجاح العملية للتأكد من وضع الجنين و تطورات نموه.

    [COLOR="Red"][SIZE="5"]- كم هي نسبة نجاح العملية ؟[/SIZE][/COLOR]

    عالمياً نسبة نجاح هذا النوع من عمليات الإنجاب لا يتجاوز 35 – 40 % فقط و تعتمد هذه النسبة أيضاً على عدد الأجنة و مدى خبرة و دقة من يقوم بإجراء هذه العملية وتعتمد أيضاً على إتباع النصائح و التوجيهات التي تذكرها الإستشارية.[/RIGHT]
    [CENTER]______________________________

    [CENTER][/CENTER]

    [COLOR="Blue"]نتمنى لجميع أن يرزقهم الله بالذرية الصالحة[/COLOR][/CENTER]

  2. التعليقاتاظهار التعليقات
الزوار وجدوا هذه الصفحه بالبحث عن :

عملية أطفال الأنابيب في إيران بإشراف طاقم طبي نسائي فقط

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد

العاب دكتور الحقن للاطفال

العاب دكتور حقن اطفال

العاب عمليات الاطفال

العاب عمليات اطفال

العاب عمليات للاطفال فقطلعبة دكتورة الحقن للاطفالالعاب دكتور اطفال حقنالعاب دكتورة حقن اطفالالعاب دكتورة حقن للبنات فقطالعاب دكتور عمليات اطفالالعاب عمليات الحقنلعبةطبيبالعاب عمليات التوليد للنساء 2012لعبة دكتور الحقنلعبة عمليات بالحقنالعاب اطباء الحقنالعاب دكتور الحقن للاطفال فقطالعاب طبيب عمليات اطفالترجيع خمسه اجنهالعاب دكتورة الحقن للاطفالالعاب دكتور ابر للاطفالاطفال الانابيب في ايرانالعاب دكتورة اطفال حقنلعبة دكتور الحقن للاطفال فقطالعاب دكتورة حقن للاطفالالعاب دكتورة عمليات و حقنلعبة عملية الطفلالعاب الطفل و هوا باخد الحقنة لعبةدكتورة نسائية في ايرانالعاب دكتور ابر و عملياة العاب دكتوره عمليات وحقنالعاب دكتور عمليات الولادةالعاب مستشفى العمليات للاطفالالعاب عمليات ابريوتيوب عن طفل الانابيب في ايرانلعبة دكتور حقن الاطفالالعابان اكون طبيبة الاطفالالعاب طبيبة فقط فقطالعاب حقن اطفاللعاب دكتور حقنالعاب دكتور في المستشفىالعاب وضع الحقن للصغار فقطالعاب دكتور ابريوتيوب عملية ترجيع الاجنهالعاب عمليات نسائيةالعاب عملياةالعاب اطفال حقنالعاب دكتور الحقن لاطفالحقن ابر العاب اطفالالعاب دكتور الحقن المجهريالعاب عمليت وحقن


مقالات مشابهة
  1. سبعة طرق لمنع تساقط الشعر
  2. العلاج الصينى لفتح الشرايين المسدودة

Search Engine Optimization by vBSEO